رئيس الغرفة البولندية الأفريقية: 90 شركة تتطلع للتعاون مع مصر

Bookmark and Share

الأحد - 24 يوليه 2016 - 1:25 م

newphoto

 

عقدت جمعية رجال الأعمال المصريين لقاء مع Filip Sus رئيس الغرفة التجارية البولندية الأفريقية، وبحضور Tomasz Przygoda المستشار التجاري لسفارة بولندا بالقاهرة، وذلك بغرض مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجمعية والغرفة وتأثير ذلك على العلاقات التجارية والاستثمارية المصرية البولندية.

 

وقال Filip Sus، رئيس الغرفة التجارية البولندية الأفريقية، إن ألمانيا هي الشريك الأوروبي الرئيسي لبولندا، معربًا عن أمله أن تكون مصر هي الشريك العربي الرئيسي لبلاده، مؤكدًا على أهمية تعزيز التعاون المصري البولندي في مختلف المجالات.

 

أشار أن هناك أوجه كثيرة للتعاون بين مجتمع الأعمال بالبلدين حيث يوجد 90 شركة عضوا بالغرفة التجارية البولندية الأفريقية تعمل في عدة مجالات مختلفة أهمها البناء وتكنولوجيا المعلومات في دول افريقية عديدة في أنجولا وتنزانيا وكينيا وإثيوبيا وزيمبابوي.

 

ووجه Filip الدعوة للشركات المصرية وأعضاء جمعية رجال الأعمال المصريين للمشاركة وحضور معرض POLAGRA FOOD الذي سيقام في مدينة Poznan البولندية خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث يعد معرض POLAGRA FOOD من أكبر المعارض المتخصص في المواد الغذائية والمحاصيل الزراعية، معربا عن أمله في مشاركة عدد كبير من الشركات المصرية في هذا الحدث.