رئيس غرفة القاهرة يوقع علي استمارة دعم"السيسي" لفترة رئاسة ثانية

Bookmark and Share

الأثنين - 13 نوفمبر 2017 - 2:43 م

newphoto

 

 

وقع المهندس ابراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة  علي استثمارة "كلنا معاك من اجل مصر"الداعمة لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولاية ثانية.

 

جاء ذلك في مكتبه بمقر الغرفة بحضور عدد من التجار منتسبي الغرفة الذين وقعوا علي استمثارة دعم ترشيح الرئيس, وقال العربي إن دعم الرئيس لولاية ثانية ياتي من أجل استكمال ماتم بناؤه من مشروعات وخطوات إصلاح اقتصادي تعود بالنفع على بلدنا خلال الفترة القادمة ويتواكب مع مسيرة التنمية التي بدأها الرئيس منذ توليه الرئاسة.

 

ونوه العربي الي إن هناك كثيرا من الانجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مثل مشروعات الاسكان والطرق وجهودة في توفير الحماية الاجتماعية للاسر الفقيرة من خلال برنامج "تكافل وكرامة" ودعمه الدائم للشباب وسعيه الي دعم الاقتصاد  ومساندته للمشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تمثل العمود الفقري للاقتصاد القومي   مما يحتم دعمه لاستكمال مسيرة البناء والعطاء والاستقرار والامن والامان التي تتمتع بها بلدنا في عهده.

 

من جانبه قال محمد مهران رئيس شعبة اصحاب المدابغ بغرفة القاهرة الذي وقع علي استمارة ترشيح الرئيس إن مسيرة العطاء تحتاج تكاتف الجميع حول الرئيس لاستكمالها ومساندة بلدنا لتحقيق التنمية في مختلف المجالات وفي مقدمتها دعم الاقتصاد وتنميته وتطويرة.