21 شركة تايوانية تزور القاهرة مارس المقبل

Bookmark and Share

الأربعاء - 31 يناير 2018 - 1:3 م

newphoto

 

 

تستقبل القاهرة وفداً تجارياً تايوانياً في 4 من مارس المقبل يتكون من 21 شركة تايوانية في مجالات مختلفة وذلك لبحث سبل زيادة التعاون التجارى بين الشركات التايوانية والشركات والمصانع المصرية وهو ما جعل مركز تايوان التجارى بالقاهرة يوجه الدعوة رسمياً إلي غرفة القاهرة للقاء هذا الوفد من خلال الشركات المناظرة للشركات التايوانية.

 

ومن المنتظر أن يلقي المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة كلمة خلال لقاء الوفد التايواني مع الشركات المصرية يوضح فيها الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المحلي وحرص الغرفة علي زيادة التبادل التجاري بين مصر والدول الأخري.

 

وقال "العربي"، إن الغرفة تسعي إلي زيادة الصادرات المصرية إلي الخارج ودعم التبادل التجاري من خلال مثل هذه التجمعات واللقاءات الثنائية بين الشركات المصرية ونظيرتها الخارجية متوقعاً أن يزداد التبادل التجاري بين مصر وتايوان بعد هذا اللقاء خاصة في ظل الوفد التايواني المتنوع التخصص الذي سيزور مصر ويلتقي مع الشركات والمصدرين والمستوردين المصريين.

 

وتوقع علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة أن تزداد الصادرات المحلية إلي تايوان خاصة إن الوفد التايواني متخصص في مجالات عديدة وفي ظل إتجاه الدولة في الفترة الأخيرة إلي تشجيع الصادرات من خلال دعم الانتاج المحلي.

 

ونوه بأنه سيتم الاستعداد جيداً للقاء هذا الوفد من خلال الترتيب له والتحضير الجيد وتنظيم لقاءات ثنائية مباشرة بين الطرفين حتي تكون النتائج إيجابية وسريعة خاصة أن هناك سلع كثيرة مصرية يمكن تصديرها إلي السوق التايواني، لافتاً إلي أن الطرفين سيوفران كافة البيانات علي سوقيهما والسلع التي يحتاجها كل منهما من الآخر لزيادة التبادل التجاري.