شعبة السياحة تنظم دورات تدريبية في " السياحة الدينية - تذاكر الطيران – وكيفية الضيافة"

Bookmark and Share

الثلاثاء - 20 فبراير 2018 - 12:20 ص

newphoto

 

 

كتب – فيصل عبد العاطي.

 

نظمت شعبة شركات السياحة بغرفة القاهرة التجارية من خلال أكاديمية التجزئة بالغرفة مجموعة دورات تدريبية لأصحاب قطاعها تستهدف بناء كوادر جديدة مؤهلة للعمل في قطاع السياحة بشكل عملي وعلمي .

 

وقال فتحي غازي رئيس الشعبة إن هذه الدورات تمت تحت رعاية المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة وانتهت فعالياتها اليوم الثلاثاء وهي 3 دورات في " كيفية حجز تذاكر الطيران – السياحة الدينية – وكيفية الضيافة" وشارك فيها عدد 75 متدرب بعدد 25 متدرب لكل دورة.

 

وقال "غازي" : إن هناك دعمًا كبيرًا من المهندس إبراهيم العربي لتنمية كافة القطاعات من أجل مساندة الدولة في خطتها التنموية لمساندة اقتصادنا القومي ، ودائمًا يشدد على عملية تأهيل الكوادر في كافة الأنشطة ؛ لأن هذا أساس التنمية والتطوير في المرحلة القادمة.

 

وأكد "غازي" أن الشعبة تستهدف تأهيل وبناء كوادر جديدة في قطاع السياحة الذي يمثل أهمية كبيرة لكل القطاعات وللاقتصاد القومي للدولة ،حيث نسعى كشعبة للمساهمة مع الدولة في تنشيط هذا القطاع بقدر استطاعتنا ، مشيرًا إلى أن الشعبة ترتب حاليًا لعقد دورات جديدة في هذا القطاع تتضمن معظم الجوانب التنموية لقطاع السياحة.