إجتماعات مكثفة لـ"لجنة المراة بغرفة القاهرة" لتنمية المشروعات الصغيرة

Bookmark and Share

الخميس - 19 أبريل 2018 - 3:36 م

newphoto

 

كتب – فيصل عبد العاطى

 

بحثت لجنة المراة بغرفة القاهرة التجارية برئاسة الدكتورة ليلي البيلي سبل جديدة لتنمية المشروعات منتاهية الصغر والصغيرة  وكيفية تسويق منتجات اصحاب هذه المشروعات للتوسع بها في الفترة القادمة ,جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقدته اللجنة في حضور عدد كبير من اصحاب هذه المشروعات.

 

وقالت د. ليلي البيلي إن المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة  واعدة بالنسبة لاقتصادنا القومي مشيرة الي ان الدولة تسعي الي تشجيع مثل هذه المشروعات علي اعتبار انها ستكون القاعدة الاساسية للاقتصاد  وتنميته وتطويرة في المستقبل.

 

ونوهت إلي إن الغرفة من خلال اللجنة تسعي الي توفير كافة التسهيلات لاصحاب هذه المشروعات لتنمية انشطتهم والانضمام الي منتسبي الغرفة للاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تقدمها سواء في التسهيلات الورقية او مشروع الرعاية الطبية بالغرفة او مركز تميز الذي يقدم خدمات متنوعة في مكان واحد "الشباك الواحد" وهو مركز التميز او اكاديمية التجزئة التي تقدم برامج لتدريب اصحاب الاعمال والعاملين لديهم وطلبة الجامعات باسلوب علمي وعملي يتناسب مع التطورات العصرية التي يشهدها العالم في الفترة الاخيرة.

 

واشارت د. ليلي البيلي الي انه من ضمن الخطوات المهمة لدعم اصحاب هذه المشروعات تنظيم مجموعة معارض خلال الفترة الماضية لمساندة اصحاب هذه المشروعات خلال الفترة الماضية عن طريق اللجنة سواء داخل الغرفة او خارجها .

 

وتابعت : إن الفترة القادمة ستشهد تكثيف الجهود من اجل تحقيق اكبر استفادة لاصحاب هذه المسروعات علي كافة المستويات التي من شانها تنمية وتطوير هذه المشروعات لانها في النهاية تعتبر قاعدة يرتكز عليها اقتصادنا مستقبلا.