كيف تستخدم المحتوى الجيد فى تسويق علامتك التجارية
الأثنين - 23 أبريل 2018 - 3:16 م
كتابة المحتوى بشكل إبداعي هي افضل وسيلة تساعدك فى بناء العلامة التجارية, حيث أن بناء علامة تجارية قوية شيء هام جداً في بداية مشروعك, فهوما يساعدك على :
-
جذب متابعينك والحفاظ عليهم.
-
تعزيز صلتك بهم ما يجعلهم ينتظرون الجديد منك دائماً.
-
تحسين الوصول عبر محركات البحث.
كتابة المحتوى ليست فقط تدوين أفكارك ولكن يجب أن تحرص على جذب القاريء وجعله يستمر في القراءة تلقائياً حتى النهاية. مما لا شك فيه أنك ستلاحظ تحول عدد كبير من زوار موقعك إلى عملاء يرغبون في شراء منتجك أو خدمتك وهم على يقين أنك أفضل شخص أو مكان يثقون به.
من المهم أيضاً تنويع المحتوى فلابد وأن تحرص على نصح متابعينك وإمدادهم بمعلومات من شأنها خلق الثقة والترابط معهم فإذا إستحوذت على ثقة متابعينك فقد أصبحت خيارهم الأول وقت الإحتياج لنوع سلعتك أوخدمتك المقصد أنه ليس من الضرورى أن تحرص دائماً على الإعلان أو الحديث عن منتجك أوخدمتك فقط طوال الوقت.
طريقة كتابة عنوان المقال
1- أن يكون معبراً
يجب أن يكون العنوان معبر للقاريء عن أهمية المحتوى التسويقي وما يحتويه من معلومات قيمة سيستفاد منها حتماً . فهو موضوع ليس سهلأ أن تكتب عنواناً من ثلاثة أو أربعة كلمات ويصل بالمتلقى إلى ما يعنيه المحتوى, فهو يحتاج منك تفكير دقيق في إختيارعنوان المقال , هذا سيجذب لك عدد الزوار
2- أن يكون مترابطاً بالمحتوى
يجب أن يكون العنوان مترابطاً بالفعل بموضوعك ليس مجرد عنواناً جذاباً أو بعيد عن المحتوى المطلوب.
ومن أهمية كتابة المحتوى أنه يساعد على حل مشكلة ما للقاريء حتى يشعر بمدى قيمة المقال وأنه ملامس للحياة الواقعية و ليس مجرد كتابات و شعارات مما يساعد على زيادة عدد زوار موقعك بشكل فعال .