300 رجل أعمال يشاركون فى ملتقى الأعمال المصري- اللبنانى

Bookmark and Share

الأثنين - 19 نوفمبر 2018 - 2:6 م

newphoto

 

 

أعلنت الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي، عن انعقاد ملتقى الأعمال المصري- اللبنانى الرابع بالعاصمة بيروت فى 22 نوفمبر المقبل بحضور 300 رجل أعمال من البلدين  تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى، وبحضور د/ سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولى.

 

 

وقال المهندس / أحمد السويدى رئيس مجلس الأعمال المصرى اللبنانى أن الإستثمارات اللبنانية تنمو بشكل كبير فى مصر ، كما أكد المهندس / فتح الله رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال أن الإستثمارات اللبنانية فى مصر تبلغ 1400 مشروع، وتحتل لبنان المركز الرابع بين الدول العربية المستثمرة فى مصر بإجمالى 4 مليارات دولار.

 

 

وقال فؤاد حدرج نائب رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، أن مجتمع الأعمال المصرى واللبنانى يتطلع لتنفيذ أهداف الحكومة فى زيادة النمو لنحو 8% وتخفيض البطالة إلى 9.9 % بحلول 2021.

 

 

وقال رؤوف أبو زكى الرئيس التنفيذى لمجموعة الإقتصاد والأعمال التى تشارك فى تنظيم الملتقى أن الملتقى يسهم فى تطوير و تعميق العلاقات الإقتصادية بين البلدين سواء على صعيد الحكومتين أو على صعيد القطاع الخاص.

 

 

نقلاً عن أخبار اليوم