العربى .. زيارة اليابانيون فرصة عظيمة لعتزيز إستثمارتهم فى مصر

Bookmark and Share

الأثنين - 11 فبراير 2019 - 2:49 م

newphoto

 

 

قال إبراهيم العربي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة ورئيس مجلس الأعمال المصري ـ الياباني إن زيارة الوفد الياباني لمصر فرصة عظيمة لزيادة الاستثمارات اليابانية على أرض مصر وخطوة مهمة لتعزيز التعاون المثمر في كافة المجالات التي من شأنها دفع عجلة الاستثمار بين البلدين في ظل الإصلاحات الاقتصادية الراهنة.

 

وأشار إلى الجدية والالتزام اللذين يتميز بهما الجانب الياباني والذي يمثل حافزاً قوياً لا سيما وأن المواطن المصري دائمًا شديد الثقة بالمنتج الياباني المصنع على أرض مصر وأن احتكاك الثقافات بين البلدين يمتد لسنوات طوال شاملاً العديد من المجالات كالتعليم والصناعة والطاقة وغيرها من المحاور التي يرتكز عليها الإقتصاد المصري.

 

كما أكد العربي أن هناك إهتماما بالغاً من جانب مجلس الأعمال المصري ـ الياباني لإنجاح تلك الزيارة لكي تؤتي ثمارها ويستفيد منها الجانبين المصري والياباني وأشاد بالتواصل الفعال بين الجانبين على المستوى الحكومي والهيئات المؤسسات المنوط بها إنجاح هذه الزيارة.

 

وصرح رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني بأن المجلس متفائل بتحقيق تلك الزيارة أهدافها لكلا الجانبين، حيث إن هذه الزيارة فرصة لرجال الأعمال المصريين للاستفادة القصوى بما يخدم المصالح المشتركة بين مصر واليابان.