إبراهيم العربي: توفير 10 اتوبيسات لنقل المواطنين إلى مقار التصويت على التعديلات الدستورية ذهابا وعوده

Bookmark and Share

الأحد - 21 أبريل 2019 - 9:32 ص

newphoto

 

 

على مدار الثلاثة أيام

 

كتب فيصل عبد العاطي

 

 

أعلن المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة   عن توفير  10 اتوبيسات غدا السبت لنقل المواطنين من أماكنهم إلى مقار التصويت على التعديلات الدستورية  بمناطق  محافظة القاهرة  المختلفة مجانا .

 

 

وقال ( العربي) أن الاتوبيسات التي ستوفرها الغرفة ستنقل المواطنين من أماكنهم إلى مقار التصويت ذهابا وعودة على مدار الثلاثة أيام الانتخابية منذ بداية اليوم وحتى نهايته لتسهيل  ذهابهم وأداء دورهم الوطني من أجل استمرار الاستقرار  الذي يسود  بلدنا في ألفترة الأخيرة.

 

 

وشدد( العربي) على أهمية الدور الاجتماعي والوطني الذي يجب أن تقوم به كافة مؤسسات الدولة في القطاعين العام والخاص لأن هذا في النهاية يصب في مصلحة بلدنا وجيلها الحالي والأجيال القادمة التي نتحمل مسؤلية ترسيخ مبدأ الاستقرار لها .

 

 

ونوه ( العربي) إلى أن التعديلات الدستورية هدفها تحقيق التنمية المستدامة واستكمال المشروعات العملاقة التي تتبناها القيادة السياسية وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحمل على عاتقه عبئ تحقيق الاستقرار. و التنمية المستدامة وبناء مصر الحديثة ولذلك يجب أن نساندة من أحل مصلحة بلدنا خاصة أن الفترة الأخيرة حقيق الرئيس كثيرا من الإنجازات والمشروعات التي تستحق الإشادة وتستطيع خلال فترة ان تضع مصر  ضمن الدول المتقدمة على كافة الأصعدة ومنها الصعيد الاقتصادي .