" أبو جبل" رئيسًا لشعبة الأدوات المكتبية بغرفة القاهرة و" حسن والأزهري "نائبان أول وثانٍ

Bookmark and Share

الأربعاء - 24 أبريل 2019 - 3:36 م

newphoto

 

 

كتب - فيصل عبد العاطي

 

شكلت غرفة القاهرة التجارية مجلس إدارة شعبة تجار الخردوات والأدوات المكتبية من جديد لمدة 4 سنوات قادمة تبدأ من أبريل الجاري .

 

وأعلن على شكري نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية الذي ترأسه جلسة إجراءات إعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة عن انتخاب 12 عضوًا لمجلس إدارة الشعبة من أصل 17 تقدموا لمجلس الإدارة من جمعية عمومية للشعبة التي وصل عددها إلى 24 عضوًا.

 

وأعلن ( شكري) عن تشكيل هيئة مكتب الشعبة الذي جاء بالتزكية ، حيث تم اختيار أحمد أبو جبل رئيسًا وخالد حسن وطاهر الأزهري نائبان أول وثانٍ وعلاء عادل سكرتيرًا عامًا للشعبة .

 

وطالب على شكري مجلس إدارة الشعبة في ثوبه الجديد بتشكيل مجموعات عمل لمناقشة مشاكل هذا القطاع ، والسعي إلى وضع مقترحات حلها لتنمية وتطوير هذا القطاع .

 

جاء ذلك في الوقت الذي أعلن فيه مجلس إدارة الشعبة عن ضرورة وضع خطة عمل تخدم القطاع في المرحلة وتساهم في حل المشاكل التي يعاني منها حاليًا .

 

وقال أحمد أبو جبل ان الدورة الجديدة للشعبة ستشهد تنوع في الخدمات لهذا القطاع من خلال تشكيل مجموعة لجان نوعية من مجلس إدارة الشعبة لبحث كافة متطلبات ومشاكل هذا القطاع مع وضع المقترحات المناسبة من وجهة نظر أصحاب هذا القطاع ورفعها إلى مجلس إدارة غرفة القاهرة لبحثها مع الجهات المعنية المختلفة .