المؤتمر التاسع عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب

المكان : مدينة طرابلس، بليبيا - فندق راديسون بلو
تاريخ البداية : 28/11/2021
تاريخ النهاية : 29/11/2021

 

برعاية كريمة من السيد عبد الحميد الديبية رئيس مجلس الوزارء لحكومة الوحدة الوطنية الليبية

يعقد "المؤتمرالتاسع عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب"، في مدينة طرابلس، بليبيا، يومى 28 و 29 نوفمبر 2021

 

تحت شعار: "الإستثمار في ليبيا فرص واعدة للتنمية والإعمار" "معاً لنهضة ليبيا الإستثمارية"

 

وذلك في فندق  راديسون بلو، بتنظيم مشترك من إتحاد الغرف العربية، وجامعة الدول العربية، والمؤسسة العربية لضمان الإستثمار وإئتمان الصادرات، والإتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزارعة في ليبيا، ومجموعة الإقتصاد والأعمال.

 

ويمثل هذا المؤتمر تجمعاً إقتصادياً وإستثمارياً عربياً لتشجيع الإستثمار في ليبيا وليواكب التعافي في الإقتصاد الليبي ويعزز التعاون بين الدول العربية في نهضة ليبيا.

 

ويعتبر منبراً أساسياً يجمع كافة الجهات العربية المعنية بالإستثمار من كبار المسؤولين والرسميين، ومن الهيئات المعنية بالإستثمار وبترويجه، ومن أصحاب الأعمال والشركات العربية المعنية بمختلف قطاعات بالإستثمار.

 

ويهدف المؤتمر إلى:

 

ـ الإطلاع على السياسات والتوجهات والبيئة الإستثمارية الجديدة في ليبيا والفرص الواعدة للقطاع الخاص والمستثمرين العرب في ضوء الرؤية الجديدة للدولة.

ـ الإضاءة على الفرص الإستثمارية في القطاعات الحيوية لنهضة ليبيا الإقتصادية.

ـ إفساح المجال من خلال المؤتمر لتبادل المعرفة والتجارب بين رجال الأعمال والخبراء العرب والأجانب والمؤسسات العربية والدولية المعنية بالإستثمار بما يعزز البيئة الإستثمارية في ليبيا.

 

وعليه، ينظم إتحاد الغرف المصرية وفداً للمشاركة في هذا المؤتمر، علماً بأن إقامة المشاركين في الفندق ستكون بإستضافة كريمة من الإتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة في ليبيا، كما سيتم إجراء الإتصالات اللازمة لتأمين طائرة خاصة لنقل المشاركين من مطار القاهرة إلى مطار طرابلس والعودة، علماً بأن المشاركة ستكون بأولوية التسجيل وبعد الحصول على التأشيرات، وحساب تكلفة الطائرة الخاصة.

 

لذا يرجى التكرم بالتوجيه نحو تأكيد طلب مشاركتكم بالوفد، وإرسال صورة من جوازات السفر لإستصدار تأشيرة الدخول إلى ليبيا، وذلك على الرابط التالى:

 

https://forms.gle/PVS19NPJv8D2gWnC9

وسنوافيكم بإستمارة التسجيل بالمؤتمر بعد التأكيد.