خدمة إلكترونية جديدة لتسهيل العملية الشرائية بين الجهات الإدارية والموردين والمقاولين .

Bookmark and Share

الخميس - 13 أغسطس 2015 - 1:48 م

newphoto

 

 

 

 

إنطلاقاُ من حرص الدولة على تحقيق مبدأى تكافؤ الفرص والشفافية وخلق روح المنافسة بين الموردين والمقاولين فى مجال المناقصات والمزايدات التى تقدمها الجهات الإدارية على مستوى الدولة , فقد قامت الهيئة العامة للخدمات الحكومية بالتعاون مع وزارة الدولة للتنمية الإدارية بتصميم بوابة المشتريات الحكومية www.etenders.gov.eg  .

 

وتعد هذه البوابة هي الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط و التي تقدم خدمات إلكترونية فى مجال المناقصات/المزايدات الحكومية وقد صممت البوابة لتساعد الحكومة على نشر المناقصات/المزايدات عبر الإنترنت في جميع المجالات. وتسهل البوابة على الموردين وغيرهم تقديم العروض إلكترونياً ليتم تقييمها بصورة الكترونية سهلة وفعالة.

 

وتشتمل البوابة على كثير من الخدمات للموردين ومسئولو المشتريات، حيث سيكون بإمكان المورد استعراض المناقصات/المزايدات المفتوحة، وتقديم العروض المالية والفنية بسرية وخصوصية تامة. وتسهل البوابة على المورد التعامل مع الجهات الحكومية حيث ولأول مرة يتم تسجيل المورد مركزياً على البوابة وعند إعتماده يصبح من حقه التعامل مع جميع الجهات الحكومية التي تتعامل مع البوابة. أما بالنسبة لمسئولين المشتريات في أي جهة حكومية بمجرد اشتراكهم بالبوابة سيمكنهم التقدم بطلب شراء مركزية للهيئة أو نشر المناقصات/المزايدات الخاصة بهم على البوابة وتقييمها وإرسائها.