بروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة وغرفة عمّان

Bookmark and Share

الأحد - 30 أغسطس 2015 - 10:50 ص

newphoto

 

 

شهد مقر الغرفة التجارية للقاهرة يوم الخميس الموافق ٢٧ من أغسطس توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الغرفة وغرفة تجارة عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية برئاسة السيد/عيسى مراد، لزيادة حجم التبادل التجاري والمعلومات وإنسياب وجذب رؤوس الأموال بين البلدين.

 

 

وفى البداية نقل السيد/ على شكرى نائب رئيس الغرفة التجارية للقاهرة ،إلى الجانب الأردني تحيات المهندس/ إبراهيم العربي رئيس الغرفة ، واعتذاره عن حضور اللقاء، وطالب خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عنه، بضرورة التعاون المتكامل بين البلدين للوصول إلى أعلى مستويات التبادل التجاري والاقتصادي، تأكيدًا للصداقة والعلاقات القوية بين مصر والأردن .

 

 

وقد أكد السيد/عيسى حيدر مراد رئيس غرفة عمان أن تلك الزيارة تأتي في إطار رغبة الجانب الأردني في حل كل المعوقات بين البلدين، مضيفاً أنه تمت دعوة وفد من الغرفة التجارية للقاهرة لزيارة الأردن للتعرف على أهم الفرص الاستثمارية بالبلاد.

 

 

ومن جانبه أكد السيد/ على شكرى على ضرورة تبادل المعلومات حول حالة الأسواق وإقامة المعارض المشتركة ،و نشر الفرص التجارية ، وذلك لتحقيق فرص أفضل للنفاذ إلى الأسواق في كلا البلدين، مضيفاً أن البروتوكول سيتيح تشكيل لجان فرعية لمواجهة المشكلات التي تواجه جميع القطاعات كالنقل والسياحة والزراعة ...مما سيؤدى إلى زيادة التبادل التجارى بين البلدين .