المجموعة المصرية العربية للتأمين gig تقدم خدماتها لتجار العاصمة

Bookmark and Share

الأحد - 13 سبتمبر 2015 - 12:14 ص

newphoto

 

 

تتشرف المجموعة العربية للتأمين بتقديم أفضل الخدمات التأمينية بأرقى المستويات العالمية حماية نمط الحياة للسادة  تجار الغرفة التجارية للقاهرة الفرديين وأسرهم بالإضافة إلى حماية ممتلكاتهم والمسئوليات القانونية التي قد تقع عليهم سواء الآن أو في المستقبل.

 

 

عن المجموعة :-

المجموعة العربية المصرية للتأمين – gig – شركة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام القانون رقم 10 لسنة 1980 والمعدل بالقانون رقم 91 لسنة 1995 بشأن الأشراف والرقابة على التأمين في مصر وهى عضو بالإتحاد المصري للتأمين ، وتأسست برأس مال مصري – عربي مشترك ، وقد بدأت في مزاولة نشاطها في سوق التأمين المصري اعتباراً من 1 / 7 / 1994.

 

 

قواعد التعامل والأسس داخل المجموعة :-

تلتزم المجموعة العربية المصرية للتأمين بالعمل وفقاً لجميع القوانين والأنظمة المصرية للتأكد من أن جميع الأعمال الرئيسية التي تقوم بها في إطار القانون .

جميع وثائق التأمين الصادرة من المجموعة معتمدة من الهيئة المصرية للرقابة على التأمين

تتعامل المجموعة العربية المصرية للتأمين مع معيدي التأمين ذوي التصنيف الأول فقط

تلتزم المجموعة بالتعاون في الجهود التي تبذلها السلطات المختصة لمكافحة عمليات الغش وغسيل الأموال.

 

 

الخدمات التي تقدمها المجموعة :-

1-      التأمين الطبي .

2-      التأمين على الممتلكات.

3-      التأمين على الحوادث المتنوعة.

4-      التأمين على قطاعات البترول والغاز.

5-      التعويضات وتمييز الخدمة.

6-      الأخطار الخاصة مثل ( الوثائق البنكية الشاملة – تأمين أخطار الإحتيال الإلكتروني – الحلول التأمينية المتكاملة لجهات منح التمويل متناهي الصغر – أخطار القرصنة وطلب الفدية – تأمين الائتمان – تأمين الدفعة المقدمة لشركات التنمية العقارية – تأمين مسؤلية الناقل – تأمين الطيران – تأمين مخاطر العنف السياسي – التأمينات الزراعية – وثيقة الضمان الممتد للأجهزة المنزلية ).