بروتوكول تعاون بين وزارة الكهرباء وغرفة القاهرة لترشيد إضاءة المحال التجارية

Bookmark and Share

الأثنين - 26 أكتوبر 2015 - 11:34 ص

newphoto

 

 

تدرس وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والغرفة التجارية للقاهرة حاليا توقيع بروتوكول تعاون مشترك لتقديم الدعم الفني، لتنفيذ مشروع تحسين نظم الإضاءة للمحال التجارية المنتسبة للغرفة، من خلال مشروع تحسين كفاءة الطاقة لنظم الإضاءة والأجهزة الكهربائية ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

 

 

وقد أوضح المهندس/ إبرهيم العربى رئيس الغرفة التجارية للقاهرة ونائب رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية بأن بنود البرتوكول قيد الدراسة لتحقيق  أكبر إستفادة ، و أنه من المنتظر أن يتم توقيعه قريبا.

 

 

مضيفاً أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ خطة الدولة لتحسين كفاءة الطاقة الكهربائية وترشيد الاستهلاك في كل قطاعات الدولة و الرغبة المشتركة بين أطرافه بإتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لرفع الوعي الاستهلاكي في هذا الشأن ونشر تطبيقات تحسين كفاءة الطاقة في المنشآت التابعة لأعضاء الغرفة.

 

 

وبناء على ذلك البروتوكول سوف تقوم الغرفة بترشيح عدد من المحال التجارية المنتسبة لها بناء على جدية إدارة المحل في تنفيذ هذا  المشروع الاسترشادي لتحفيز باقي المحال على المشاركة به، هذا إلى جانب المشاركة في المؤتمرات والندوات التي ستقام في هذا الشأن لنشر ثقافة ترشيد الطاقة ونتائج المشروع لتحفيز كافة المحال التجارية على تطبيقه .