الغرف التجارية تطالب بإلغاء إشتراطات الاستيراد

Bookmark and Share

الأربعاء - 13 يناير 2016 - 12:4 ص

newphoto

 

 

طالب المستوردون بإلغاء قرار وزير الصناعة والتجارة الخاص بوضع شروط لعدد من السلع المستوردة وذلك لتأثيره السلبى على المجتمع التجارى  جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقد بالإتحاد العام للغرف التجارية .

 

و صرح المهندس/ إبراهيم العربى نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية للقاهرة بأن الإجتماع حضره لفيف من المستوردين بغرفة القاهرة و المحافظات المختلفة و خرج بالاجماع على مطلب إلغاء القرار نظراً لتأثيره السلبى على التجار والمواطنين .

 

وقد شكل سيادته لجنة مكونة من أسامة جعفر عضو مجلس غرفة القاهرة و أحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين بالغرفة و أشرف هلال رئيس شعبة الإدوات المنزلية و الكهربائية و هشام سليم تاجر أدوات منزليه بغرفة دمياط وذلك لوضع المقترحات المتعلقة بهذا القرار وأسباب رفضه .

 

و فى نفس السياق قال السيد/ عماد قناوى عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية للقاهرة و عضو شعبة المستوردين بالغرفة بأن هذا القرار سيقضى على المجتمع التجارى والعاملين فيه ، خاصة أن التجار كان لهم دور كبير فى الفترة الماضية خاصة أثناء الإزمات بالحفاظ على المعروض من السلع وثبات إسعارها .

 

و تجدر الإشارة إلى أن تلك المطالبات تأتى بالتزامن مع اللقاء الذى يعقده المهندس/ طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة مع هيئة مكتب الاتحاد العام للغرف التجارية لمناقشة القرار .