غرفة القاهرة تنفي صدور بيانات رسمية عن شروط الاستيراد و أكدت أنها قيد الدراسة حتى الآن

Bookmark and Share

الأثنين - 8 فبراير 2016 - 6:44 م

newphoto

 

أعلنت الغرفة التجارية للقاهرة أنها لم تصدر أي بيانات أو تصريحات رسمية حتى الان بشأن قرارات وزارة الصناعة والتجارة الخارجية رقم 991 و992 المعدل بالقرار 43 الخاص بشروط الاستيراد والقرار الصادر بزيادة التعريفة الجمركية علي مجموعة من السلع .
 

وقالت الغرفة في بيان رسمي صادر اليوم الاثنين عن مجلس إدارتها أن هذه القرارات لا تزال قيد الدراسة وسيتم الاعلان عنها قريبا وتقديمها الي كافة الجهات المعنية لدعم متخذي القرار.


وأشارت إلي أن أي بيانات أو تصريحات صادرة من أي جهة أخري أو أشخاص حتي وإن كان إنتمائهم إلي الغرفة لا تعبر الا عن الاراء الشخصية لهم وليس رأي الغرفة ، طالما لم يصدر بيانا رسميا عن رئيس الغرفة المتحدث الرسمي عن مجلس إدارتها وكافة منتسبيها .


وتهيب غرفة القاهرة بمنتسبيها من تجار ومستوردين بضرورة تحري الدقة في البيانات والتصريحات الصادرة عنهم وعدم الزج بإسمها في هذه البيانات حرصاً علي مصالح جموع التجار والمستوردين وحفاظا علي استقرار السوق.

 

وقالت الغرفة في بيانها ان البلاد تمر بفترة عصيبة تتطلب تكاتف الجميع وتوخي الحذر وعدم إصدار بيانات من شأنها إحداث بلبلة في الشارع التجاري حيث أن هذا الامر غير مطلوب في ظل سعي الدولة وكافة المنظمات إلي ترسيخ مبدأ الاستقرار علي كافة المستويات .


وتعد الغرفة جميع منتسبيها بأنها لن تدخر جهدا ولن تترك باباً إلا وتطرقة للحفاظ علي مصالحهم بكل أمانة وصدق كعادتها دائما في مختلف المواقف وهي حاليا في حالة انعقاد دائم حتى تمر هذه الفترة بسلام .