غرفة القاهرة تبحث تنشيط السياحة بالتعاون مع بعض الفنادق

Bookmark and Share

الثلاثاء - 1 مارس 2016 - 11:19 ص

newphoto

 

تبحث غرفة القاهرة التجارية حالياً سبل لدعم وتنشيط جانب من السياحة خاصة فيما يتعلق بالشئون التجارية من خلال الإتفاق والتعاون مع بعض الفنادق من بينها فندق هيلتون رمسيس علي تخفيض أسعار الإقامة لرجال الأعمال سواء داخل أو خارج مصر جاء ذلك خلال زيارة وفد من الفندق للغرفة لبحث زيادة العلاقات بين الجانبين في الفترة القادمة.

 

وقال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة خلال لقاء وفد الفندق أن الغرفة تضع خطة لزيادة العلاقات مع كافة المؤسسات داخلياً وخارجياً في حدود عملها بما يعود علي المجتمع المحلي بالمنفعة العامة وسيتم تكثيف الجهود في الفترة القادمة لزيادة هذا الدور المهم لكل المؤسسات للنهوض بالأنشطة خاصة التي تأثرت مؤخراً وأهمها قطاع السياحة.

 

وكشف شكري أن الغرفة أخذت خطوة مهمة لمساندة الشركات في مختلف الأنشطة وهي تقسيط المديونيات التي عليها لمدة عام معتبراً هذه الخطوة في غاية الأهمية بالنسبة لشركات السياحة ودعماً لها خاصة المتعثرة التي تحتاج تجديد سجلها التجارى.

 

من جانبها قالت سهى الترجمان مدير عام فندق هيلتون رمسيس أن الفترة القادمة ستشهد تكاتف مع الغرفة لتنشيط جزء من السياحة في حدود إمكانيات الطرفين متوقعه أن تكون هناك طفرة في العلاقات مع الغرفة.

 

وطالبت سهى الترجمان مسئولى الغرفة بالإستفادة من فروع الفندق المنتشرة البالغة 4700 فندق في أكثر من 100 دولة على مستوى العالم مشيرة إلى أن الفندق يدرس حالياً السوق والقوة الشرائية لعمل علامة خاصة بكل فئة لافته إلى تطور الخدمات في الفترة الحالية مع وضع خطة لإستمرارية هذا التطور بشكل يتناسب مع التطورات العصرية مؤخراً.