غرفة القاهرة تشارك بجناح في معرضاً متخصصاً للأطفال

Bookmark and Share

الأحد - 28 يوليه 2019 - 4:7 م

newphoto

 

 

كتب - فيصل عبد العاطي

 

شاركت  شعبة الملابس الجاهزة  بغرفة القاهرة التجارية برئاسة عمرو حسن في إفتتاح  معرضاً متخصصاً في ملابس الأطفال وشاركت الشعبة في المعرض بجناح خاص بها تحت رعاية غرفة القاهرة  .

 

وحضر الإفتتاح محمد الشريف رئيس مؤسسة بيراميدز لتنظيم المعارض والمؤتمرات وعضوا  مجلس إدارة غرفة القاهرة شريف يحيى وأحمد الوسيمي وعدد من أعضاء مجلس إدارة شعبة الملابس ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام حيث تم إفتتاحة اليوم الجمعة ويستمر حتى بعد غداً الأحد.

 

وقال محمد الشريف أن المعرض بشكل عام يعتبر الأول من نوعه من ناحية التخصيص ويتضمن حوالي 200 مصنع يعرض منتجاته 99% منها منتجات مصرية خاصة .

 

وأبدى ( الشريف) ارتياحة لمشاركة غرفة القاهرة في المعرض لافتاً إلى أن هذه المشاركة أولى خطوات التعاملات  في مجالات كثيرة ومختلفة في المرحلة القادمة .

 

وقال عمرو حسن أن تنظيم الشعبة لهذا المعرض يعتبر بداية خطة عملها لإفادة قطاع الملابس خاصة أن الشعبة تم إعادة تشكيل مجلس إدارتها منذ أيام قليلة مشددا على أن مثل هذه المعارض تحقق أهداف عديدة منها توطيد العلاقات مع الشركات والمصانع المشاركة والتوعية بخدمات الغرفة التجارية وتنشيط الحركة التجارية في هذا القطاع بجانب مكاسب أخرى كثيرة .

 

كما أكد شريف يحيى على أن هناك عدة معارض ستشارك بها الغرفة في الفترة القادمة مشيراً إلى أن نجاح هذا المعرض يعتبر دفعه كبيرة ونواة لتنظيم معارض أخرى تفيد القطاعات المختلفة بشكل عام وقطاعي الملابس والمنتجات الحادية بصفة خاصة .

 

وشدد أحمد الوسمي على أن وجود تنظيم معارض للمنتجات المصرية يعتبردفعه كبيرة لزيادة الصادرات إلى الخارج وهو توجه الدولة في الفترة الأخيرة وهذا ما يؤكد عليه المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة