خضر رئيسا لشعبة الورق وحسام وخطاب نائبين وعبد المنعم سكرتيرا

Bookmark and Share

الأربعاء - 2 مارس 2016 - 1:48 م

newphoto

 

 

طالبت شعبة تجار الورق وأصحاب المطابع بالغرفة التجارية للقاهرة بعقد لقاء عاجل مع  مسئولي مصلحة الجمارك لمناقشة مشكلات مستوردي الورق .

 

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للشعبة و ذلك لإعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة لدورة جديدة تبدأ من مارس 2016 ولمدة 4 سنوات قادمة

 

و جاء السيد/ عمرو خضر رئيسا للشعبة للمرة السادسة علي التوالي و الدكتور/ احمد حسام والدكتور/ هاني خطاب نائبين أول وثان والإستاذ/ رمضان عبد المنعم سكرتيرا عاما الشعبة وجاءت انتخابات الشعبة بالتزكية .

 

وقد أوضح السيد/ علي شكري نائب رئيس الغرفة التجارية للقاهرة  الذي ترأس الجلسة في حضور السيد/ الباشا إدريس أمين صندوق الغرفة أن إعادة تشكيل الشعبة يأتي في إطار اهتمام مجلس إدارة الغرفة بتنشيط القطاعات المختلفة ولذلك الاهتمام سيكون مكثف بكافة الشعب في الفترة القادمة.

 

لافتاً إلى أن البلاد تمر بمرحلة صعبة و تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والعمل لتنمية الأنشطة بما يصب في صالح الاقتصاد ، كما طالب سيادته الشعبة بعد تشكيلها بمناقشة كافة قضايا قطاعها ووضع المقترحات اللازمة لتطويره .

 

ومن جانبه قال السيد/ عمرو خضر رئيس الشعبة أن أجندة عمل الشعبة مليئة بالموضوعات المهمة القادمة ، يأتى على رأسها مشكلات مستوردي الورق التي تتعلق بالجمارك ، حيث يتم الترتيب لعقد اجتماعا موسعا خلال الأيام المقبلة بدعوة مسئولي الجمارك لبحث هذه المشكلات ، بالإضافة إلى مشكلة الدولار وتأثيرها علي القطاع مع مسئولي البنك المركزي .