بحضور العربي أفتتاح منتدى مجلس الأعمال المصرى

Bookmark and Share

الخميس - 29 أغسطس 2019 - 11:17 ص

newphoto

 

 

أعلن المهندس إبرهيم العربي رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني – رئيس الغرفة التجارية للقاهرة – رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، عن البدء في إنشاء مصنع "سوميتومو" اليابانية في بور سعيد لتصنيع ضفائر السيارات ، حيث يوفر أكثر من 1000 فرصة عمل للشباب.

 

جاء ذلك خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لمنتدى الاستثمار المصري أول أمس الثلاثاء 27 من أغسطس ، بحضور الدكتوره سحر نصر وزير الاستثمار ، والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة الخارجية ، وعدد من أعضاء مجلس الاعمال من الجانبين وما يزيد عن 50 من رجال الاعمال المصريين واليابانين.

 

وقال العربي أن مجلس الأعمال المصري الياباني يسعى جاهدآ لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين لمضاعفة الاستثمارات اليابانية فى مصر ، وأن مصر لا تدخر جهدآ في هذا الشان.

 

وأشاد العربي بالعروض التي قدمتها الشركات المصرية لتعزيز الاستثمار في مصر مثل شركات السويدي ومجموعة العربي وشركة أراسكوم ومودن ماشنزي .

 

وشهدت الجلسة الافتتاحية لمنتدى الاستثمار المصري في يوكوهاما  باليابان عرضا شاملآ للجانب المصري عن القطاعات الواعده للشراكة والاستثمار الياباني في مصر وفرص التعاون بين الجانبين والتي قدمته هيئة التجارة الخارجية اليابانية "جيترو".رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني.