الغرف التجارية تقرير مؤسسة فيتش يزيد من ثقة المستثمرين بالسوق المحلي

Bookmark and Share

الأربعاء - 27 نوفمبر 2019 - 12:26 ص

newphoto

 

 

أعلن المهندس إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس غرفة القاهرة، أن تقرير مؤسسة فيتش يُعتبر شهادة ثقة جديدة ومهمة تعكس إيجابيات برنامج الإصلاح الاقتصادي، وأن الإجراءات الإصلاحية التي تقوم بها الحكومة المصرية تسير في طريقها الصحيح.

وأشاد بإلتزام الحكومة المصرية باستكمال برنامج الإصلاح الاقتصادى وتنفيذ خططها الاقتصادية التي تعزز مكانة مصر إقليميًا وعالميًا، وتزيد من الإنتاج وتوفير مزيد من فرص العمل، يزيد من ثقة رجال الأعمال والمستثمرين في الاقتصاد المصرى، وهو ما يرفع معدلات نموه بما ينعكس بشكل إيجابى على كافة فئات المجتمع المصرى.

وتوقع سيادته أن يزيد تحسن الأقتصاد المصري مع المرحلة القادمة في ظل الأصلاح الاقتصادي المتنوع الذي تنفذه الدولة ويتعاون فيه القطاع الخاص مع الحكومة بما يحقق رفع معدلات الأنتاج ودعم الصناعة والتصدير والسعي إلى تنشيط الحركة التجارية متوقعآ أيضآ زيادة التصنيف الإيجابى للاقتصاد المصري من المؤسسات العالمية خاصة في الفترة القادمة.

 

لمتابعة التقرير برجاء الدخول إلى الموقع التالي :

https://www.fitchratings.com/site/search?content=research&request=egypt&fbclid=IwAR1C-ojjaeV_McTvF3H2FulpKOObVdghwwAvKTs99iwSS8UtHLiK_bw1WpQ