تجارية العاصمة تتعاون مع السلاسل والشركات والمصانع لتوفير فرص عمل للشباب

Bookmark and Share

الأربعاء - 27 نوفمبر 2019 - 12:29 ص

newphoto

 

 

أعلنت الغرفة التجارية للقاهرة برئاسة المهندس إبراهيم محمود العربى رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية عن زيادة تعاونها مع السلاسل الكبرى والشركات والمصانع لتوفير مزيداً من فرص العمل للشباب والفتيات فى مختلف الوظائف.

 

 

كما نظمت أكاديمية التجزئة من خلال مشروع التدريب من أجل التشغيل لمقابلات شخصية تجمع بين ممثلى المصانع والشركات والسلاسل الكبرى وطالبى العمل من الشباب والفتيات، وحصل عدد من الشباب على فرص عمل من خلال غرفة القاهرة التى تقوم بحلقة وصل بين الجانبين لتلبية متطلبات كل منهما.

 

 

وقد أسفر الملتقى الأخير الذى تم نهاية الأسبوع الماضى عن توفير600 فرصة عمل للشباب بمرتبات ما بين 2000 إلى 4000 جنيه لجميع المؤهلات الدراسية وذلك لتلبية إحتياجات الشركات والسلاسل الكبرى فى الوظائف المختلفة.

 

 

وقال المهندس إبراهيم العربى رئيس الغرفة التجارية للقاهرة و رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية أن مشروع التدريب من أجل التشغيل يسعى إلى زيادة الدور المجتمعى من خلال الغرف التجارية بالتنسيق مع الشركات والمصانع المختلفة ومعرفة إحتياجاتها من الوظائف المختلفة والإعلان عنها بالغرفة، وتنظيم مقابلات شخصية لإختيار كل فرد فى الوظيفة التى تناسبه علمياً وعملياً وسيتم تنظيم مقابلات أخرى خلال الفترة المقبلة.

 

 

وأكد العربى أن هذه الوظائف تشمل مميزات شخصية للموظف منها تأمين طبى وإجتماعى وفرص للترقى وحوافز شهرية وهو ما يعتبر عاملاً محفزاً له للإلتحاق بهذه الوظائف.