غرفة القاهرة تكثف دعمها المجانى لمنتسبيها من التجار للكشف عن كورونا

Bookmark and Share

الأثنين - 22 يونيه 2020 - 3:45 م

newphoto

 

 

فى بادرة ليست بجديدة على غرفة القاهرة ومجلس إداراتها بقيادة المهندس إبراهيم العربى رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة غرفة القاهرة إعتمد أمس مجلس إدارة غرفة القاهرة زيادة الميزانية المخصصة لبرنامج الرعاية الصحية الخاص بالتجار وأسرهم ممن هم منتسبين إلى غرفة القاهرة بمبلغ 7 مليون جنيهاً ليصبح بذلك إجمالى المخصص لهذا المشروع هو مبلغ 10 مليون جنيهاً حيث كان قد تم ربط مبلغ 3 مليون جنيهاً لهذا البرنامج منذ بداية إستحداثه والعمل به.

 

وقد أعلن المهندس إبراهيم العربي عن بشرى سارة لمنتسبي غرفة القاهرة في ظل الظروف الحالية ، وهي أن خدمات التحليل المبدئى لفيروس كورونا والعلاج من الإصابة والأشعات بالنسبة للتجار المشتركين في مشروع الرعاية الصحية وأسرهم مجانًا ، وأيضًا العاملون لدى التجار بشرط تسجيل استمارة 2 تامينات وهذا حسب البروتوكول الطبي لوزارة الصحة ، بجانب ضم العاملين بالغرفة وأسرهم للخدمات المجانية ، أما بالنسبة للتجار المنتسبين للغرفة وغير المشتركين في مشروع الرعاية الصحية ستقدم لهم الخدمات بأسعار مخفضة والتي يتم التعاقد عليها بين الغرفة والجهات الطبية المختلفة بأسعار خاصة.

 

وكانت غرفة القاهرة قد أعلنت منذ ايام قليلة عن عمل مبادرة بالتعاقد مع عدد من معامل التحاليل الطبية للتشخيص المبدئي لفيروس كورونا ليستفيد منها كافة منتسبي الغرفة وأسرهم والعاملين لديهم وموظفى الغرف وأسرهم ، حيث كان يتم إجراء هذه التحاليل بأسعار مخفضة عن الأسعار التي تتم بها خارج التعاقد.

 

وتضمنت المبادرة التعاقد لإجراء 7 تحاليل وهي " CBC - Ferritin - SGpT - LDH - Creatinine – CRP - D. Dimer " للتشخيص المبدئي لفيروس كورونا.

 

لمزيد من المعلومات عن برنامج الرعاية الصحية الخاص بالتجار والأنظمة الخاصة به يمكنكم الدخول للرابط التالى : https://bit.ly/2Z1PVHi