غرفة القاهرة تنتظر قرار وزراة التجارة والصناعة لتأسيس شعبة الطاقة المستدامة

Bookmark and Share

الخميس - 16 يوليه 2020 - 4:20 م

newphoto

 

 

بعد موافقة مجلس إدارة غرفة القاهرة على تأسيس شعبة الطاقة المستدامة .. إجتماع تنسيقى لأصحاب الشركات لمناقشة الخطوط العريضة.

 

والعربى قطاع مهم ويستحق الإهتمام وسنسعى اتنميته وتطويره

 

عقد أصحاب الشركات العاملة فى مجال الطاقة المستدامة بغرفة القاهرة إجتماعاً تمهيدياً لمناقشة الموضوعات التى تتعلق بهذا القطاع فى ظل إنتظارهم موافقة وزارة الصناعة والتجارة الخارجية على تشكيل مجلس إدارة الشعبة بعد موافقة مجلس إدارة غرفة القاهرة برئاسة المهندس إبراهيم العربى رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية على تشكيل الشعبة وإرسال الموافقة إلى الوزارة.

 

حيث ينتظر أصحاب الشركات فى هذا القطاع موافقة الوزارة وإصدار قرار بتشكيل الشعبة لتأسيسها رسمياًلتكون المتحدث الرسمى عن هذا القطاع من خلال الغرفة التجارية للقاهرة.

وقد أكد المهندس إبراهيم العربى على إنه فى حالة موافقة الوزارة على تشكيل شعبة الطاقة المستدامة تعتبر خطوة مهمة جدا لإعادة ترتيب الأوراق فى هذا القطاع ووضع مقترحات تنميته وتطويره ضمن خطة الإتحاد العام للغرف التجارية لمساندة منتسبيه لمواكبة الحياة العصرية والتحول الرقمى والشمول المالى بما يتماشى مع الخطة التنموية العامة للدولة التى تتطلب تكاتف وتعاون الجميع مشيرا بدوروزيرة التجارة والصناعة فى الإهتمام بالقطاعات المختلفة والسعى إلى التنمية والتطوير بالتنسيق مع مجتمع الأعمال وانها دائما تسعى إلى تحقيق المصلحة العامة.