إطلاق منصة أسواق مصر للتجارة الإلكترونية لربط التاجر والمصنع والمستهلك

Bookmark and Share

الخميس - 6 مايو 2021 - 10:6 ص

newphoto

 

 

وقعت غرفة القاهرة التجارية مذكرة تفاهم مع شركة تكنولوجيا تشغيل الأسواق الإلكترونية "إي أسواق مصر" "Misr e-Aswaaq" إحدى شركات "إي فاينانس" للتعاون فى تشغيل منصة أسواق مصر www.aswaaqmisr.com كمنصة للتجارة الإلكترونية الوطنية للمصانع والشركات والتجار "B2B, B2C .B2B2C" .

 

وقع مذكرة التفاهم كل من المهندس إبراهيم العربي، رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، والسيد إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة "إي فاينانس" المالكة لشركة "إي أسواق مصر".

 

وقال المهندس إبراهيم العربي إن مذكرة التفاهم تأتي في إطار إستراتيجية الاتحاد العام للغرف التجارية لدعم التجار أعضاء الغرفة والاهتمام بتفعيل تجربة التحول الرقمي لمنتسبي الغرف التجارية؛ تماشياً مع إستراتيجية الدولة لبناء مصر الرقمية وسعيًا لتحسين جودة وكفاءة الخدمات المُقدمة للمواطنين فى دعم التحول الرقمى خاصة فى ظل إتجاه الدولة إلى تطوير الأداء الإقتصادى.

 

وأضاف العربي أن تطوير وتشغيل مواقع التجارة الإلكترونية تعتبر خطوة هامة فى طريق التحول الرقمى للقطاعات المختلفة فى الدولة ومساندة قوية لمنتسبي الغرف التجارية في إتخاذ الطرق الحديثة لتسويق منتجاتهم والترويج لها بشكل يتناسب مع متطلبات العصر التكنولوجي الحالي وبما يحقق المشاركة الفعالة في التوجه العام للدولة المصرية نحو الشمول المالي والتحول الرقمي وبما يتناسب مع رؤية مصر 2030.

 

وتعقيباً على هذا الإتفاق، أعرب إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة "إي فاينانس" المالكة لشركة "إي أسواق مصر" عن سعادته بالتعاون المستمر مع الإتحاد العام للغرف التجارية وشعبه المختلفة والذي يأتي تأكيداً على علاقات التعاون الوثيقة بين الجانبين، حيث تهدف مذكرة التفاهم إلى المُضي قُدماً نحو تقديم خدمات جديدة تدعم التجارة والصناعة في مصر من خلال منصة "أسواق مصر".

 

وأضاف سرحان، أن هذا التعاون يمثل خطوة على طريق التحول الرقمى الذى تتبناه الدولة المصرية، وإعتماد منصة أسواق مصر كمنصة التجارة الإلكترونية الوطنية لتطوير الحركة التجارية بين الشركات والمصانع والتجار والمستهلك المصري.

 

للتسجيل بالمنصة يرجى الدخول على الرابط التالى:

http://www.aswaaqmisr.com/?from=tradeRoom6582A8&fbclid=IwAR0LjhjuNOUH4sCNkTRMpF4028WSO6HVwuUzTHzOhiziFhX_XS6c5EBOx9c

للإستفسارات يرجى الإتصال علي :  35317310 02