مذكرة عاجلة لرئيس إتحاد الغرف التجارية من شعبة الإقتصاد الرقمى

Bookmark and Share

الثلاثاء - 6 يوليه 2021 - 2:4 م

newphoto

 

 

عقدت شعبة الاقتصاد الرقمي بالغرفة التجارية للقاهرة أمس الإثنين إجتماعًا طارئًا لمناقشة مطالب المستوردين داخل القطاع فيما يخص تطبيق مصلحة الجمارك لقرار الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات فيما يتعلق بالأجهزة التي بها بلوتوث .

 

وقال كريم غنيم عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس الشعبة إن الإجتماع شهد حضور محمد طلعت رئيس شعبة المحمول بغرفة القاهرة ، وإيهاب سعيد رئيس الشعبة العامة للاتصالات بالإتحاد العام للغرف التجارية .

 

وخلال الإجتماع تم الاتفاق على توصية سيتم رفعها إلى المهندس إبراهيم العربي رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية لإتخاذ ما يراه مناسبًا مع الجهات المعنية .

 

حيث إقترحت المذكرة إعطاء مهلة للمستوردين في هذه القطاعات حتى لا يتكبدوا أية خسائر تضر بهم وبتجارتهم التي تمثل جزءًا من الاقتصاد القومي .

 

وأضاف غنيم أن المذكرة تتضمن تفاصيل الشحنات سواء التي في الموانئ أو التي تم التعاقد عليها وفي طريقها إلى الميناء ، وكذلك التي تمت لها الاعتمادات المستندية، وأيضًا قيمتها المادية ، متوقعًا تفهم المسئولين لهذا الموضوع في ظل التنسيق والتعاون الملحوظ في الفترة الأخيرة بين الحكومة والاتحاد العام للغرف التجارية لتحقيق المصلحة العامة.