رئيس مجلس الوزراء يفتتح معرض أهلاً مدارس

Bookmark and Share

الخميس - 16 سبتمبر 2021 - 10:28 ص

newphoto

 

 

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء معرض أهلاً مدارس أمس ، بحضوركل من الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، و نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وأيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، والمهندس ابراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس الغرفة التجارية للقاهرة.

 

 

و خلال المؤتمر الصحفى أكد مدبولى أن هناك اهتماماً خاصاً من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإقامة تلك المعارض بصورة منتظمة قبل بدء العام الدراسي.

 

 

من جانبه أكد الدكتور على المصيلحي  أنه سوف يشارك فى المعرض الذى يقام بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 16 إلى 30 سبتمبر  الجارى أكثر من ٢٠٠ عارض، بتخفيضات كبيرة لا تقل عن 30%، كما تشتمل على كافة احتياجات طلاب المدارس من أدوات مكتبية وكتابية، والكشاكيل والكراسات بأنواعها، والأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس، وكذلك الملابس بالإضافة الى أجهزة الكمبيوتر.

 

 

وأضاف المصيلحي أن هناك تنسيقأً يتم بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، والمحافظين، والغرفة التجارية بكل محافظة، لتحديد الأماكن لإقامة معارض بغالبية محافظات الجمهورية.

 

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة علي أن معرض أهلاً مدارس يأتى ضمن خطة الاتحاد العام للغرف التجارية ، تماشيًا مع الخطة العامة للدولة طبقًا لرؤية مصر 2030، كما وجه الشكر لكافة الغرف التجارية وشعبها النوعية والشعب التجارية بغرفة القاهرة على مشاركتها الفعالة فى خدمة المجتمع.