مباحثات مصرية ايطالية لتطوير قطاع الجلود

Bookmark and Share

الثلاثاء - 5 أكتوبر 2021 - 2:8 م

newphoto

 

 

 استقبلت أمس شعبة الجلود بمقر الغرفة وفد ايطالي متخصص في قطاع الجلود لبحث سبل التعاون في تطوير هذا القطاع من خلال الاستفادة من الخبرات المتبادلة.

 

فى البداية رحب السيد محمد مهران عضو مجلس ادارة الغرفة و رئيس الشعبة باعضاء الوفد ناقلا لهم ترحيب المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة مشيرا الي ان هذا اللقاء يستهدف زيادة التعاون المشترك طبقا للتطورات العالمية التى تؤدي الي تنمية و تطويرهذا القطاع وفتح اسواق تصديرية جديدة طبقا للمواصفات العالمية.

 

 

وأضاف " مهران" أن الاستفادة من الخبرات المتبادلة وكذلك العمل من خلال شهادات الجودة ذات المواصفات العالمية يتم من خلالها دخول كافة منتجات الجلود لاسواق مختلفة في ظل وجود متخصصين في تدوير مخلفات الدباغة وتحويلها الي اسمدة عضوية.

 

 

وأكد أعضاء البعثة الايطالية ان هذا اللقاء يستهدف الاستدامة في قطاع الجلود وفتح اسواق تصديرية جديدة بمنتجات ذات مواصفات عالمية والتركيز علي شهادات الجودة المستقبلية في جميع مراحل الانتاج والحفاظ علي البئية مشيرا الي ان هناك نظرة توسعية للاسواق الوطنية والعالمية والالتزام بالمعايير العالمية خاصة في ظل جائحة "كورونا" والاعتماد علي احدث تكنولوجيا الانتاج وسبل التسويق الحديثة التي تمكنا من دخول جميع الأسواق خلال الفترة القادمة.