مباحثات بين غرفتي القاهرة و"سراجودا" الباكستانية لزيادة حجم التبادل التجارى المشترك

Bookmark and Share

الأحد - 23 يناير 2022 - 2:34 م

newphoto

 

بحثت غرفتا القاهرة التجارية و"سراجودا" لصغار التجار والصناع الباكستانية سبل زيادة التعاون التجارى والإستثمارى بين مصر وباكستان فى المجالات المتعددة بين البلدين فى الفترة القادمة.

 

جاء ذلك خلال زيارة وفد برئاسة محمد أمجد وإكرام الله نائبى غرفة "سراجودا " لغرفة القاهرة

 

وإستقبل الوفد نيابة عن المهندس إبراهيم العربى رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة المهندس سامح زكى نائب رئيس غرفة القاهرة.

 

وأشار " زكى" إلى ضرورة تنظيم لقاءات ثنائية تبحث سبل التعاون على أرض الواقع بعد دراسة السوقين دراسة وافية، وإمكانية إقامة إستثمارات مشتركة تفيد إقتصاد البلدين ، مُرحبًا بزيادة التعاون مع الجانب الباكستانى في كافة الأنشطة لفتح أسواق تصديرية جديدة للمنتجات المصرية ، وأيضًا لبحث كيفية الإستفادة من المنتجات الباكستانية بحيث يزيد حجم التبادل التجارى والإستثمارى الثنائى، وفتح آفاق جديدة للتعاون في مختلف المجالات المُتاحة بالبلدين.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أكّد فيه الوفد الباكستانى على أن هذه الزيارة تستهدف دعم العلاقات الإقتصادية الثنائية لزيادة حجم التبادل التجارى المصرى الباكستانى لدعم اقتصاد البلدين من خلال تكثيف اللقاءات الثنائية بين مجتمع الأعمال في البلدين عن طريق التنسيق بين الغرفتين في الفترة القادمة ، وزيادة حلقة الربط بين المصدرين والمستوردين في مصر وباكستان.