مجلس إدارة غرفة القاهرة ومتابعة يومية للشوادرالرمضانية وإقبال قوى من الجمهور

Bookmark and Share

الثلاثاء - 29 مارس 2022 - 1:49 م

newphoto

 

 

تنظم غرفة القاهرة برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة بالتعاون مع محافظة القاهرة عددًا من شوادررمضان كريم  في عدة مناطق متفرقة بمحافظة القاهرة.

 

وهو ما وجد إقبال ملحوظاً من المواطنين على هذه الشوادر الأمرالذي يؤكد على مدى توفير احتياجاتهم من السلع المختلفة  ورضاهم على معروضاتها ونسب الخصم عليها وجودتها وكذلك المناطق التي تم تنظيم هذه الشوادر بها بما يحقق الهدف الأساسي وهو تلبية متطلبات الأسرة المصرية مع قرب استقبال الشهر الكريم.

 

وأكد نائبى رئيس مجلس إدارة غرفة القاهرة الأستاذ أحمد الوسيمى والأستاذ سامح ذكى على أن هناك متابعة يومية من مجلس إدارة الغرفة لهذه الشوادر ومدى سير العمل بها ، بجانب وجود فريق العمل المنظم لهذه الشوادر من موظفي الغرفة على مدار 24 ساعة ونتلقى لحظة بلحظة تقاريرًا عن سير العمل بكل الشوادر في المناطق المختلفة.

 

ويأتي تعاون محافظة القاهرة والغرفة التجارية للقاهرة لافتتاح عدد من الشوادر تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية على رأسها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الهدف منها توفير جميع السلع الأساسية التي تلبي احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة وجودة عالية ، و بتخفيضات تتراوح ما بين 15 إلى 30 % .