العربى يستقبل وفداً بولندياً لبحث سبل زيادة التبادل التجارى والإستثمارى

Bookmark and Share

الأحد - 5 يونيه 2022 - 12:49 ص

newphoto

 

 

إستقبل المهندس إبراهيم محمود العربى رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية للقاهرة وفداً بولندياً تجارياً لبحث سبل التعاون المشترك وزيادة التبادل التجارى والإستثمارى.

 

 

حضر الإجتماع من الجانب البولندى كل من مارتين يابونسكي - نائب رئيس الغرفة التجارية في محافظة سليزيا -  رئيساً للوفد ومونيكا نيميك مدير قسم تدويل الشركات الصغيرة والمتوسطة في محافظة سليزيا وعددًا من رجال الأعمال وأصحاب الشركات فى مختلف القطاعات، وحضر من الجانب المصرى كل من أحمد الوسيمي نائب أول رئيس غرفة القاهرة وكريم غنيم عضو مجلس إدارة الغرفة.

 

 

و أشار العربى إلى وجود العديد من الفرص الإستثمارية والتجارية المتنوعة فى مصر والتى يستطيع الجانب البولندى الإستفادة منها خاصة فى ظل القوانين الحالية المشجعة للإستثمار، وعلى الصعيد الآخر يمتلئ السوق المصرى بالسلع والمنتجات التى يستطيع السوق البولندى الإستفادة منها وتحقيق المنفعة المشتركة.

 

 

وقد أكد العربى أن الحكومة المصرية تسعى دائمًا إلى تهيئة بيئة الأعمال والاستثمار في مصر، وأن ذلك قد إنعكس إنعكاساً إيجابياً على الإقتصاد المصرى.

 

 

من جانبه قال مارتين يابونسكي نائب رئيس الغرفة التجارية البولندية إن مصر تعتبر البوابة الأولى للإنطلاق إلى السوق الإفريقي، وبتعزيز التعاون بين البلدين فى العديد من المجالات سوف يساعد كثيراً كل من الشركات المصرية والبولندية على التطوير والنماء ، معرباً عن أمله فى زيادة التعاون في المرحلة القادمة وزيادة الإستثمار المشترك وقد تم الإتفاق على تبادل الزيارات لإستكمال المناقشات وعقد اللقاءات الثنائية.