غرفة القاهرة تواصل الإستعداد لتنظيم معرض أهلًا مدارس

Bookmark and Share

الأربعاء - 10 أغسطس 2022 - 11:42 ص

newphoto

 

 

واصلت غرفة القاهرة التجارية تكثيف لقاءاتها استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد ، وتنظيم معرض أهلًا مدارس.

 

حيث إجتمعت غرفة العمليات المشتركة برئاسة الدكتور أيمن عكرش مساعد وزير التموين والمسئول عن ملف معرض أهلاً مدارس ، واللواء صلاح العبد أمين صندوق غرفة القاهرة ورئيس لجنة المعارض بالغرفة قبل عدة أيام  بحضور عدد من الجانبين لبحث سبل إقامة المعرض بما يحقق مزيدًا من النجاح أسوة بنجاح المعارض السابقة.


وقال اللواء صلاح العبد أن هذا العام يشهد إستعدادات مبكرة لإقامة معرض أهلاً مدارس ، وهو ما يؤكد أن التنظيم سيكون أكثر أفضلية ، خاصة أن المعارض التي تم تنظيمها في المرحلة السابقة سواء "أهلاً رمضان وأهلًا بالعيد أو أهلاً مدارس" حققت نجاحًا كبيرًا وملحوظًا ، وهو ما يبشر بنجاح هذا المعرض.


كما عقد أشرف خضر عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة وعضو شعبة الملابس الجاهزة إجتماعًا شارك فيه عدد من أعضاء الشعبة ، ومحمد حسن عضو شعبة الأدوات الكتابية وأعضاء لجنة المعارض من الجهاز التنفيذي للغرفة لبحث آليات المشاركة في المعرض ، ووضع اللمسات النهائية للتجهيزات الخاصة به .

 

جاء ذلك في حضور المهندس سامح زكي نائب رئيس غرفة القاهرة الذي أكّد على أهمية متابعة مجالس إدارات الشعب التجارية المعنية للمعرض ونسب التخفيضات على أسعار السلع.

 

وقال ( زكي) إن الهدف من المعرض تقديم خدمة مجتمعية للمواطنين ودعمهم ، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا في ظل دخول الموسم الدراسي الجديد بسلع ذات أسعار مخفضة.

 

وقال أشرف خضر إن هذه الجلسة تستهدف الوقوف على الترتيبات شبه الأخيرة لتنظيم المعرض ، خاصة فيما يتعلق بقطاع الملابس ومناقشة تسكين العارضين في الأماكن المخصصة لهم بالمعرض ونسب الخصم من أجل تقديم خدمة مجتمعية فعلية للمواطنين ، كما أن المعرض يعتبر فرصة للعارضين لترويج منتجاتهم ودفع عجلة الحركة التجارية .