غرفة القاهرة : افتتاح ٤ فروع جديدة لمعرض السلع" أهلًا رمضان" بالمحافظة

Bookmark and Share

الأحد - 29 مايو 2016 - 9:43 ص

newphoto

 

رانيا محمد 

 

فى إطار الحرص على دعم المواطنين قررت الغرفة التجارية للقاهرة تنظيم مجموعة معارض للسلع"أهلا رمضان"، في مناطق متعددة من المحافظة من بينها ميدان الحجاز والزاوية الحمراء وحلوان والمرج .

 

يأتي ذلك بعد مشاركة الغرفة ودعمها  لمعرض "أهلا رمضان" الذي افتتحه رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء الماضي، بالصندوق الاجتماعي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وقال المهندس/ إبراهيم العربي رئيس الغرفة التجارية للقاهرة ونائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إنه يتم حاليًا الترتيب لإقامة هذه المعارض في مناطق متنوعة بالمحافظة .

 

مؤكدا وجود كافة السلع التي يحتاجها المواطنون خاصة الأساسية بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق الخارجي ، نظرا لدعمها من الغرفة التجارية  و ذلك لمساندة المواطنين خلال الشهر الكريم .

 

كما تم تشكيل غرفة عمليات برئاسة السيد/ علي شكري نائب رئيس الغرفة التجارية للقاهرة من أجل الترتيب لإقامة هذه المعارض، واختيار الأماكن التي تقام بها مع مراعاة تنوع الأماكن .

 

و من جانبه أوضح السيد/  على شكرى أن الأسعار المخفضة للسلع في المعارض تأتي نتيجة الدعم المالي من الغرفة لهذه السلع وتقليل حلقات التداول لتكون من المنتج، أو المستورد للمستهلك مباشرة وهو ما يعطي أفضلية لوجود أسعار خاصة عن السوق الخارجي .