الغرفة توقع بروتوكول مع المصرية للاتصالات

Bookmark and Share

الأثنين - 11 فبراير 2013 - 5:19 م

newphoto

 



غـرفة القـاهرة توقع بروتوكـول تعـاون مشتـرك مع  TE data

 

وقعت غـرفـة الـقـاهـرة التجـارية بروتوكـول تعـاون مشتـرك مع الشـركـة المصرية لنقـل البيـانـات  TE data ذراع مجمـوعـة المصـريـة للاتصـالات في تقـديم خـدمات الإنتـرنت بهدف تقـديم خـدماتها وحلولها المتطـورة لأعضـاء الغـرفـة للمسـاهمة في تطـوير أداء وتحسين البنية التكنولوجية للقطاعات التجـارية المختلفة وتوفيـر مجمـوعة خـدمـات مـن منتجـات الشـركة لكافة الأنشطـة مـن خـلال عـروض متميزة ينص عليها البـروتوكول صـرح بذلك المهنـدس إبراهيم العربي رئيس الغـرفـة.

 

قـال العـربي إن هـذا البـروتوكـول يأتي  فى إطـار حرص الغرفة على تقديم أفضل الخدمات والحلول المبتكرة للشـركـات بهدف مساعدتها على تنمية أعمـالها وتطـويـر أدائها بمـا يتناسب مع متغيرات العصــر والتطـورات التكنولوجية التي تشهدها الأسواق العالمية.

 

وأضـاف أن هنـاك سعي لـدعـم الشعـب التجـارية بمختلف قطاعاتها في اتجاهـات متعـددة تستهـدف التنميـة والتطـوير مـن بينها البـروتـوكـول مع شـركـة TE data.

 

كما أوضح العربي أن هذا الاتفاق يدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة المنتسبة للغرفة سواء الحالية أوالمرتقبة من خـلال توفيـر حـزمة من الخـدمات التي تساعد المستثمرين على النهوض بأداء الخدمات في هذا الجـانب.

 

قـال رئيس الغـرفـة أن هنـاك مجمـوعـة مـن الخـدمـات الأخـرى والبروتوكولات التي ستوقعها الغرفة مع جهـات مختـلفـة بجـانـب الاتفـاقـات والبـروتـوكـولات التي تمـت بالفـعـل مـن أجـل مسـاندة التـجـار ودعــم أنشطتهـم.

 

أكـد رئيس الغـرفـة أن بروتوكـول  TE data سيتم بحـث تعميمه علـى مستوى الـغـرف التجـارية على مستـوى الجمهورية من خلال الاتحاد العام للغرف التجارية لتمكين أكبر عدد من التجار للاستفادة منه.

 

وقـال أحمـد يحيى رئيس شعـبـة الـمـواد الـغـذائيـة أن بـروتوكـول شــركـة TE data يـأتـي إيمـاناً مـن الطرفيـن بأهمية تنميـة المشـروعات المصرية بمـا يحقق أهداف تنمية الفئة المستهدفة منها لتحقيـق الهدف الأكبر وهو التنمية بشكل عام، أضـاف يحيى أن أهـم ما تم الاتفاق عليه في هـذا البروتوكول هــو تقـديم خــدمـات متميزة لمنتسبي الغرفة من منتجات الشركة بما يحقق إفادة حقيقية لهم في تنمية وتطوير أنشطتهم.

 

عــرب يحيى عن ارتيـاحـه لتـوقيع هـذا البروتوكول مشيراً إلى أنه يأتي في وقـت مناسب للغاية خـاصـة لتطوير الأداء بالنسبـة للتجـار مـؤكـداً أن هـذا الفـكـر يتناسب مـع العـصـر التكنولوجي الحالي الذي يعتمد بشكل واضح على السبل الحديثة في  التعاملات التجارية والاقتصادية في معظم دول العالم.

 

مـن جـانبه أعـرب المهنـدس تامـر جـاد الله العـضـو المنتدب بشـركـة TE data والمسئـول عــن وحـدة أعـمـال الشـركات والمؤسسات الـمـصرية للاتصـالات عـن سعادته بالتعـاون مع غـرفـة  بالقاهرة التي تعد مـن الكيانات الاقتصادية الكبري والهامة في مصر والشرق الاوسط.

 

 وقال جاد الله أن قطاع التجارة يعد أحد الركائز الأساسية للاقتصاد المصري ودعمه بأحدث السبل التكنولوجية من أهم السبل لتنميته وتطويره خلال الفترة المقبلة متوقعاً أن يحقق البروتوكول الذي تم توقيعه بين الغرفة والشركة نجاحاً كبيراً مع مرور الوقت خاصة أن هناك رغبة من الطرفين في أن يكمل كل منهما الأخر في تقديم أفضل خدمة.