عروض خاصة لتجار العاصمة على الخطوط الجوية التركية وشركة مصر للطيران

Bookmark and Share

الثلاثاء - 26 فبراير 2013 - 3:29 ص

newphoto

 

    

جددت غرفة القاهرة التجارية اتفاقها مع الخطوط الجوية التركية, وشركة مصر للطيران للخطوط الجوية بهدف حصول تجار العاصمة على خدمات متميزة عند سفرهم إلى مختلف الدول الخارجية؛ جاء ذلك بناءً على مذكرة التفاهم الموقعة بين الغرفة والجانبين من قَبل؛ صرح بذلك المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة.

 

وقال العربي إن مجلس الإدارة حريص على تقديم أفضل الخدمات لتجار العاصمة ليس على المستوى الداخلي فقط بل والخارجي, وأن هناك لغة حوار دائمة مع شركات الطيران من أجل الحصول على أفضل العروض للتجار سواء مايتعلق بالأمور المالية وكيفية الحصول على أفضل التخفيضات أو مواعيد مناسبة تتماشى مع رجال الأعمال ومتطلباتهم.

 

وقال علي شكري نائب رئيس الغرفة إن هذا يمثل أهمية خاصة لدى التجار من خلال التخفيضات على الخطوط لجميع الدرجات (درجة رجال الأعمال – الدرجة السياحية), ومايتعلق بجميع السفريات الدولية (جميع دول العالم). 

 

وأضاف شكري أنه سوف يتم إصدار كارت الأميال للعملاء الدائمين للخطوط التركية من عملاء غرفة القاهرة بالإضافة إنهم سيستمتعون بخدمات أخرى مثل تخفيضات 10 كيلو زيادة للحقائب في الذهاب والعودة، كما تقدم الخطوط الجوية التركية لعملاء غرفة القاهرة خدمة حجز الفنادق المختلفة في تركيا وجميع أنحاء العالم.

 

وقال إنه في النهاية نبحث دائماً عن أفضل الخدمات وأنسبها للتجار حتى تكون إفادة حقيقية لمنتسبي الغرفة من أجل تدعيم تجارتهم أو حتى سفرياتهم الشخصية.

 

 كما قال محمد سمير المنسق العام لمذكرتي التفاهم بين الغرفة والخطوط الجوية التركية ومصر للطيران إن تجديد الإتفاق يأتي استكمالاً للإتفاق الذي حدث من قبل واستمرار التعاون مع الغرفة وتجارها.