مراكز الاتصالات تقدم خدمات جديدة للمواطنين
الأثنين - 27 مايو 2013 - 2:20 م
أعلن الأستاذ إيهاب سعيد رئيس شعبة مراكز الاتصالات بالغرفة التجارية للقاهرة أن المراكز ستقدم خدمات جديدة للمواطنين تزيد من قوة تواجدها في السوق منها تقديم خدمات تحصيل مصروفات الكليات والمعاهد وسداد فواتير شركات الاتصالات وخدمات الاستعلامات؛ وذلك يأتي بعد تأثر هذه المراكز بالسلب خلال الفترة الماضية مما تسبب بغلق 40% منها, وتحاول الشعبة إن تحافظ على باقي المراكز المتبقية من خلال تقديم خدمات جديدة تحسن من مبيعاتها.
وطالب سعيد أصحاب مراكز الاتصالات بضرورة الاستفادة من بروتوكول التمويل التي وقعته الغرفة مع البنك الأهلي الذي ينص على إعطاء قروض تبدأ من 50 ألف جنية موضحاً أن الاستفادة من هذه القروض الميسرة يساعد على تواجد المراكز بالسوق وتطوير أعمالها خاصةً في ظل المنافسة الشرسة الحالية.
وأضاف كذلك بأن الشعبة تحاول مع الجهات المعنية تنظيم السوق والقضاء على العشوائية والمساهمة فى رفع مستوى الخدمات والحفاظ على العاملين في قطاع الاتصالات مع تنمية مهاراتهم ونشر الوعي والفكر المتقدم لتطوير الأداء لمواكبة التطورات التكنولوجية الحالية.
وأكد سعيد أيضاً أن مشروع الرعاية الصحية الذي دخل حيز التنفيذ من قبل الغرفة حالياً يُعتبر إنجازاً كبيراً لما يمثله من أهمية قصوي لأصحاب الأعمال خاصةً المشروعات المتوسطة والصغيرة, وطالب سعيد أصحاب مراكز الاتصالات بضرورة الاستفادة من هذا المشروع الضخم والترويج لمراكزهم عن طريقه من خلال السعي لتعريف باقي التجار به في كل القطاعات ومن ثم الإعلان عن الخدمات التي تقدمها تلك المراكز, وأكد أن أهمية المشروع تجعلنا نسعي جاهدين للاشتراك به والاستفادة منه, مشيراً إلى أن هناك عدد كبير من التجار تقدم للاشتراك بالفعل بهذا المشروع نظراً لأهميته بالنسبة لهم.