إعادة تشكيل مجلس إدارة شعبة تجار الساعات بغرفة القاهرة

Bookmark and Share

الأربعاء - 7 ديسمبر 2022 - 10:47 ص

newphoto

 

 

عقُدت الجمعية العمومية لشُعبة تجار الساعات بالغرفة التجارية للقاهرة جلسة إجراءات إعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة لدورة جديدة  ، والتى سوف تستمر لمدة 4 سنوات قادمة طبقًا للائحة الشُعب التجارية.
 
 
وترأس جلسة إعادة تشكيل مجلس إدارة الشُعبة السيد الاستاذ / أحمد الوسيمي نائب رئيس الغرفة التجارية للقاهرة نيابة عن المهندس / إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة ، و قد أعلن سيادته  عن إعادة إنتخاب مجلس إدارة الشُعبة وهيئة مكتبها بالتزكية ، و قد تم اختيار تامر عادل سلطان من جديد رئيسًا للشُعبة ، ومجدي سليمان وعادل فتحي نائبين أول وثان ، وعلي عزام سكرتيرًا عامًا للشُعبة.
 
 
وأشاد "الوسيمي" بمجلس إدارة الشُعبة وجمعيتها العمومية ، والاهتمام الواضح بتطوير هذا القطاع ، وهو ما ستدعمه الغرفة بقوة في الفترة القادمة من أجل تنمية هذا القطاع والتوسع به ؛ خاصة في ظل توجه الدولة بتوطين الصناعة المحلية .
 
 
من جانبه، أكد رئيس الشعبة على أن التركيز علي العمل الجماعي هو ما سيؤدي إلى تنمية وتطوير قطاع الساعات ، وأن تكامل الأدوار يمثل أهمية كبيرة في المرحلة القادمة من أجل النهوض بهذا القطاع .
 
 
كما أشار إلى أن الجلسة القادمة للشُعبة ستشهد تشكيل مجموعة لجان متخصصة تهتم كل لجنة باتجاه معين ؛ لمناقشة كافة الموضوعات والمقترحات ومتطلبات هذا القطاع من خلال خطة مدروسة طبقًا لخطة الغرفة والاتحاد العام للغرف التجارية.