توافر السلع و زيادة إقبال المواطنين على معارض ( المواطن أولاً... رد الجميل )

Bookmark and Share

الأربعاء - 1 فبراير 2023 - 11:11 ص

newphoto

 

 

تفقد اللواء صلاح العبد أمين صندوق الغرفة التجارية للقاهرة رئيس لجنة المعارض ، وأشرف خضر عضو مجلس إدارة الغرفة والمشرف على معرض ( المواطن أولاً..رد الجميل) الذي تنظمه الغرفة التجارية للقاهرة بحي باب الشعرية ضمن عدد من المعارض والمنافذ السلعية بالأحياء المختلفة للإطمئنان على توافر السلع طبقًا لتعليمات المهندس إبراهيم العربي رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية للقاهرة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة ، و تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

وفى أثناء متابعته لسير العمل كشف العبد عن زيادة إقبال المواطنين على معارض ( المواطن أولاً ... رد الجميل ) التى تنظمها الغرفة بالتعاون مع محافظة القاهرة، مشيراً إلى توافر كافة السلع بأسعار مخفضة و رضا المواطنين عنها، ومؤكداً على الحرص التام على توافر السلع وتلبية إحتياجات المواطنين.

 

 

وقال أشرف خضر إنه يتابع المعرض بصورة دورية شخصياً طبقاً لتوجيهات المهندس إبراهيم العربى رئيس الغرفة، فضلاً عن تواجد فريق العمل من موظفي الغرفة المكلف بالأعمال الإدارية والتنظيمية للمعرض ، مشيرًا إلى النجاح الكبير الذي يحققه المعرض ، وهو ما يؤكده حجم إقبال المواطنين على المعرض لشراء كافة احتياجاتهم من السلع المختلفة .