الدورة ال16 من الجائزة العربية للمسؤولية الإجتماعية للمؤسسات

Bookmark and Share

الثلاثاء - 14 فبراير 2023 - 10:11 ص

newphoto

 

 

تدعو الشبكة العربية للمسؤولية الإجتماعية للمؤسسات إلى تعميم دعوة الجائزة على الشركات و المؤسسات في جمهورية مصر العربية، وهى جائزة تغطي المنطقة العربية تعرف بإسم "الجائزة العربية للمسوؤلية الاجتماعية للمؤسسات" و قد تم إطلاقها في عام 2008.

 

 

الجائزة معروفة على نطاق واسع لتطبيقها للمعايير الدولية الأكثر صرامة و شمولية مثل المعايير العشرة للميثاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC) و معايير مبادرة الإبلاغ العالمية (GRI) و نموذج التميز الأوروبي لإدارة الجودة (EFQM) و أهداف التنمية المستدامة الـ17 للأمم المتحدة (UNSDG). إلى جانب الدعم المقدم من الميثاق العالمي للأمم المتحدة، ساعد برنامج الأمم المتحدة للبيئة و جامعة الدول العربية في سنوات تأسيسها في كسب مكانة مرموقة على الساحة العالمية و الإعتراف بها "كجوائز الأوسكار الخضراء في الشرق الأوسط"، مما يدل على قوة و وصول الجائزة في المنطقة.

 

 

و بإمكانكم الحصول على المزيد من التفاصيل من كتيب الفائزين للدورة الـ15 من الجائزة و كذلك االتقرير السنوي من خلال الرابط: https://we.tl/t-H0eunQW0wb

 

 

خلال الدورات الـ15 الماضية تلقت الشبكة 1,430 طلب مشاركة من 1,294 مؤسسة من 14 دولة في العالم العربي، يمثلون 43 صناعة و قطاع أعمال.

 

 

رابط التسجيل في الجائزة: www.arabiacsrawards.com