معرض( المواطن أولًا.. رد الجميل)

Bookmark and Share

الأربعاء - 22 فبراير 2023 - 12:12 ص

newphoto

 

 

 

 

أفتتح اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والمهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة معرض ( المواطن أولاً..رد الجميل) الذي تنظمه محافظة القاهرة والغرفة التجارية للقاهرة بحي مدينة نصر وذلك مساء أمس الثلاثاء الموافق21فبراير.

 

 

شارك في إفتتاح المعرض من غرفة القاهرة كلآ من أحمد الوسيمي نائب رئيس غرفة القاهرة واللواء صلاح العبد أمين صندوق غرفة القاهرة ورئيس لجنة المعارض وعضو أيضآ بمجلس إدارة غرفة القاهرة والسيد وليد رمضان والسيد محمد حسن عضو لجنة المعارض بغرفة القاهرة والمشرف علي المعرض وعدد من رؤساء وأعضاء الشعب التجارية بغرفة القاهرة.

 

 

وتفقد اللواء هشام آمنة واللواء خالد عبد العال والمهندس إبراهيم العربي كل المعرض ، مشيدين بتوافر كافة السلع الأساسية بأسعار مخفضة لدعم المواطنين طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية، على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في تنظيم المعارض السلعية .

 

 

وأكد المهندس إبراهيم العربي إن هذا المعرض ضمن سلسلة المعارض التي تنظمها الغرفة بالتعاون مع المحافظة في أحياء القاهرة المختلفة ، حيث تم تنظيم معرضين في ” باب الشعرية والبساتين” منذ فترة ، وجاري دراسة تنظيم بعض المعارض في بعض الأحياء الأخرى.