م.إبراهيم العربي يخصص جناحًا للأسر المُنتجة وأصحاب الحرف اليدوية لعرض منتجاتهم خلال إحتفالية الإفطار السنوى لرمضان

Bookmark and Share

الأربعاء - 5 أبريل 2023 - 9:44 ص

newphoto

 

 

خصّص السيد المهندس إبراهيم العربي رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة جناحًا خاصًا للجنة المرأة بغرفة القاهرة التي تترأسها الدكتورة ليلى البيلي عضو مجلس إدارة الغرفة من أجل تنظيم معرض للأسر المنتجة وأصحاب الحرف اليدوية ، مستفيدين من التجمع خلال إحتفالية الإفطار التيدعا إليها السادة أعضاء مجلس إدارة ومنتسبي غرفة القاهرة والجهاز الإداري لحفل الإفطار السنوي، الذي يأتي على نهج والده الحاج محمود العربي لتعميق أواصر الحب والود بين جميع المنتمين للغرفة.

 

وحرص السيد المهندس إبراهيم العربي على تفقد المعرض والمرور على كافة العارضين ،وإجراء لقاءات وتبادل الآراء معهم حول منتجاتهم ، موجهًا إليهم الشكر على جهودهم لإخراج هذه المنتجات وتنوعها بهذا المشهد المُشرف ، مُشددًا على أن لهم كل الدعم من خلال لجنة المرأة .

 

ودعا المهندس إبراهيم العربي الحضور لدعم العارضين وتشجيعهم ، خاصة أن منتجاتهم تستحق التقدير والإحترام ، وحرص على إلتقاط الصور التذكارية معهم جميعًا ، وهو ما أعطى الإحتفالية طابعًا خاصًا بوجود هذه الأسر المنتجة وأصحاب الحرف اليدوية لعرض منتجاتهم من جانب ، ومن الآخر المشاركة في إحتفالية الإفطار الجماعية.

 

من جانبها أبدت السيدة الدكتورة ليلى البيلي سعادتها بتخصيص جناح للجنة المرأة من أجل دعم الأسر المنتجة وأصحاب الحرف اليدوية ، وتشجيعهم على مواصلة مشوارهم التجاري والترويج لمنتجاتهم في مثل هذه التجمعات المهمة .

 

ووجهت السيدة الدكتورة ليلى البيلي الشكر والتقدير للمهندس إبراهيم العربي على دعمه الدائم للجنة ؛ مما يجعلها تواصل مشوارها وتقدم أنشطة مختلفة منها مثل هذه المعارض الداعمة للأسر المنتجة وأصحاب الحرف اليدوية.

 

وقالت السيدة الدكتورة ليلى البيلي إن اللجنة ستكثف أنشطتها في الفترة القادمة على كافة الأصعدة ، من بينها تنظيم معارض لدعم أصحاب هذه الأنشطة ذوى الإمكانيات البسيطة ويستحقون الدعم وتنويع الخدمات المُقدمة إليهم .

 

جاء ذلك في الوقت الذي قدم أصحاب هذه الأنشطة الشكر للسيد المهندس إبراهيم العربي علي دعمه لهم ، وللسيدة الدكتورة ليلى البيلي على إتاحة مثل هذه الفرصة لهم لتقديم منتجاتهم وعرضها والترويج لها في مثل هذه الإحتفالية ، مشيرين إلى أن المكاسب تعددت من تواجدهم في الإحتفالية سواء كانت مادية أو معنوية.