رئيس الغرفة التجارية للقاهرة يشارك فى إطلاق قافلة "تحيا مصر" لدعم أهل غزة

Bookmark and Share

الأحد - 19 نوفمبر 2023 - 10:51 ص

newphoto

 

شارك السيد أيمن العشرى رئيس الغرفة التجارية للقاهرة فى فعاليات إطلاق قافلة المساعدات الإنسانية التي نظمها صندوق تحيا مصر وأطلقها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وقال السيد أيمن العشرى إن تحركات القيادة المصرية على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى نحو القضية الفلسطينية متنوعة وداعمة بقوة فى كافة الإتجاهات وهو ما يعكس الموقف الثابت لمصر تجاه أشقاؤنا في فلسطين.

 

وأشاد رئيس الغرفة التجارية للقاهرة بإطلاق الدكتور مصطفى مدبولى قافلة المساعدات الإنسانية وبالدور الهام الذى تقوم به مصر فى هذا الشأن لإغاثة الشعب الفلسطينى وأهالينا فى قطاع غزة.

 

وجاء إطلاق القافلة بحضور وزيرة التضامن الإجتماعى ووزير الصحة والسكان ولفيف من الوزراء ومسئولى صندوق تحيا مصر وعدد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدنى فى مصر.

 

وتتضمن القافلة التي يطلقها الصندوق تحت شعار "نتشارك من أجل الإنسانية" ما يقرب من 195 شاحنة محملة بالأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية وسيارة إسعاف وكميات ضخمة من المواد الغذائية الجافة والأطعمة صالحة للأكل بدون طهي (المعلبات) والمياه المعدنية والألبان والعصائر والملابس والبطاطين والسجاد والأغطية والمنظفات والمطهرات، والمولدات الكهربائية وكشافات الإضاءة.