رئيس الغرفة التجارية للقاهرة يشارك في "منتدى الأعمال المصري الخليجي الأول"

Bookmark and Share

الخميس - 23 نوفمبر 2023 - 11:33 ص

newphoto

 

 

تحت رعاية السيد / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نظم الاتحاد العام للغرف التجارية بالتعاون مع اتحاد الغرف الخليجية "منتدى الأعمال المصري الخليجي الأول "وشارك به السيد / أيمن العشرى رئيس الغرفة التجارية للقاهرة.

 

أكد السيد/ أيمن العشري في تصريحاته على أهمية هذا المنتدي لتنمية العلاقات المصرية الخليجية في المجالات المختلفة ، خاصة في ظل الطفرة التنموية التي تشهدها مصر في السنوات الأخيرة والفرص الاستثمارية المتوفرة في القطاعات المختلفة وهو ما يشجع على الدخول في استثمارات وشراكات ثنائية تفيد المنطقة ، وتصل بنا إلى التكامل الاقتصادي المصري الخليحي. يتناول المنتدى العديد من فرص التعاون في مجالات قطاع الأعمال والاقتصاد منها ( الأمن الغذائي والصناعات الغذائية والسياحة والصحة والدواء وتقنية المعلومات والاتصالات والتعليم والتدريب والجامعات والطاقة المتجددة والمياه والكهرباء ).

 

وشارك في المنتدى السيد/ عماد قناوي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية كما شارك العديد من رؤساء وأعضاء مجالس إدارات اتحادات غرف السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وعمان وقطر والكويت ونحو 300 رجل أعمال خليجي.