المُشاركة فى الإنتخابات الرئاسية ودعم أهل غزة وإنشاء فروع جديدة لخدمة التجار أهم المحاور خلال إجتماع مجلس إدارة الغرفة التجارية للقاهرة

Bookmark and Share

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - 10:38 ص

newphoto

 

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية للقاهرة برئاسة السيد أيمن العشرى إجتماعًا لمناقشة بعض الموضوعات الهامة ، وبدأ الإجتماع بالوقوف دقيقة حداد على ضحايا غزة وتضامنًا مع القضية الفلسطينية.

 

وحضر الإجتماع السيد إبراهيم السجينى رئيس جهاز حماية المستهلك في لفتة تستهدف زيادة التعاون والتنسيق بين الغرفة والجهاز في الفترة القادمة للمساهمة في ضبط السوق.

 

وأكّد السيد رئيس الغرفة على أهمية عدة محاور ، منها حث مجتمع الأعمال بشكل عام ومنتسبي الغرفة التجارية للقاهرة بصفة خاصة والعاملين لديهم على ضرورة المُشاركة في الإنتخابات الرئاسية ، وأن الإيجابية في المُشاركة تعطي إنطباعًا للعالم بأن الشعب المصري يختار رئيسه بإرادته، متوقعًا أن تكون مُشاركة المصريين تاريخية في الإنتخابات بصفة عامة ومن مجتمع الأعمال بشكل خاص ، حيث يرغب فى إستمرار الإستقرار لزيادة الاستثمارات والحركة التجارية وضبط السوق ودعم الإقتصاد ، وهذا لن يتحقق إلا بالحفاظ على المكتسبات والطفرة التنموية غير المسبوقة التي تشهدها بلدنا خلال السنوات الأخيرة .

 

كما قرر مجلس إدارة الغرفة خلال إجتماعه تخصيص 3 ملايين جنيه كمساهمة لدعم أهل غزة طبقًا لتوجهات الدولة وجهودها لمساندة أهالى فلسطين فى ظل الظروف الحالية .

 

وناقش الإجتماع وضع خطة تطويرية لتقديم مزيد من الخدمات للتجار منها إنشاء فروع للغرفة في عدة مناطق من المحافظة لتسهيل الوصول إلى كافة منتسبى الغرفة بمحافظة القاهرة.

 

وتنوعت المقترحات والأفكار من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية للقاهرة بهدف تحقيق طفرة تطويرية وتنموية للشارع التجارى القاهرى والإقتصاد القومى بشكل عام في ظل التطورات العالمية الحديثة على كافة الأصعدة ، خاصة التكنولوجية الحديثة التى تتطلب تقديم مزيد من الأفكار والمقترحات غير التقليدية التى تساهم في تنفيذ خطة الدولة لتحقيق التنمية المُستدامة .