رئيس الغرفة التجارية للقاهرة يؤكد متانة العلاقات المصرية الخليجية و يُهيب وسائل الإعلام تحرى الدقة فى إستضافة منتسبى الغرفة

Bookmark and Share

الأربعاء - 29 نوفمبر 2023 - 10:12 ص

newphoto

 

 

أهاب السيد أيمن العشري رئيس الغرفة التجارية للقاهرة ببعض وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة تحري الدقة عند إستضافة أى ضيوف من مجتمع تجار القاهرة ، والتأكد من صفاتهم عند تناول أى موضوعات إقتصادية تخص الجهات العامة بالدولة .

وقال السيد أيمن العشري أنه تابع ما صرح به أحمد شيحة فى بعض وسائل الإعلام عن الموضوعات الإقتصادية دون الرجوع للغرفة، مستنكرًا العبارات التي صدرت منه جملةً وتفصيلاً، مشددًا على أنها لا تعبر بأي حال من الأحوال عن الواقع الإقتصادى في مصر، كما أنها تُحدِث بلبلة في ظل الظروف الإقتصادية والسياسية التى تشهدها المنطقة والعالم أجمع.

وأكد رئيس الغرفة على ما تشهده الدولة المصرية تحت القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي من مشاريع قومية على كافة الأصعدة، وأنه يحترم ويقدر كافة مؤسسات الدولة ومسئوليها.

وأكد سيادته علي متانة وأهمية العلاقات المصرية الخليجية علي كافة الأصعدة حيث انها علاقات تتمتع بالنمو و التميز على مر التاريخ و تقوم على التنسيق و التشاور فى كافة الملفات.

وقال رئيس الغرفة التجارية للقاهرة أن البيانات الرسمية الصادرة عن الغرفة تصدر من متحدثها الرسمى بشكل واضح لكافة وسائل الإعلام.

كما أضاف سيادته أن تصريحات المذكور تعبر عنه شخصياً ولا تمثل الغرفة كما أنه ليس عضوًا بشُعبة المستوردين، ولا يمثل أي شُعبة أخرى بالغرفة ، و خرج على النظام الأساسي ولائحة الشُعب النوعية ، والتعليمات الصادرة من رئيس الغرفة بعدم الإدلاء بأي تصريحات في وسائل الإعلام إلا بعد الحصول على تصريح كتابى بذلك منه شخصيًا ، كما أن الغرفة بصدد إتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التصرف من المذكور.