الإنتخابات الرئاسية تمثل خطوة مهمة على طريق إستكمال بناء الدولة المصرية

Bookmark and Share

الأثنين - 11 ديسمبر 2023 - 12:45 ص

newphoto

 

أدلى المهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة بصوته فى الإنتخابات الرئاسية بمدينة 6 أكتوبر، مؤكداً أن المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية تمثل خطوة مهمة على طريق إستكمال بناء الدولة ذات الدور السياسى والإقتصادى الرائد على الصعيدين الإقليمى والعالمى فضلاً عن إرساء الإستقرار الأمنى والسياسى اللازمين لتجاوز تداعيات الأزمات الإقتصادیة العالمية الحالية.

 

وحث الوزير جموع الشعب المصرى على المشاركة البناءة فى هذا العرس الديمقراطى للمساهمة فى بناء الأمة من خلال التعبير عن إرادته الحرة.
 

وأدلى السيد أحمد الوكيل رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية بصوته بمقر دائرته الإنتخابية بالإسكندرية ، وحرص عقب إدلائه بصوته على تفقد اللجان الإنتخابية المقامة بالتجمعات التجارية ، لحث التجار على المشاركة فى العملية الإنتخابية.

 

كما أدلى السيد أيمن العشرى رئيس الغرفة التجارية للقاهرة بصوته فى الإنتخابات الرئاسية بمنطقة الزمالك وناشد المصريين بأهمية المُشاركة في الإنتخابات الرئاسية كواجب وطنى من أجل الحفاظ علي إستقرار بلدنا ودعم إقتصادنا القومى ومواصلة مرحلة التنمية التى تشهدها مصر مؤخرًا.

 

وأكد السيد شريف يحيى نائب رئيس الغرفة على هامش الإدلاء بصوته بمنطقة الزمالك جموع الشعب المصرى بأهمية المُشاركة في الإنتخابات الرئاسية والظهور بشكل مشرف أمام العالم ككل للحفاظ على الإستقرار الذى تشهده مصر.

 

كما ناشد السادة أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية للقاهرة ورؤساء الشعب التجارية تجار مصر الشرفاء والبالغ عددهم أكثر من 5 ملايين تاجر وصانع ومؤدى خدمات فى كافة ربوع مصر بالتوجه للإدلاء بصوتهم فى الإنتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستورى.