رئيس الغرفة التجارية للقاهرة يجتمع بأعضاء شُعبة السيارات لبحث سبل تطوير القطاع

Bookmark and Share

الخميس - 4 يناير 2024 - 12:16 ص

newphoto

 

عقد السيد أيمن عشرى رئيس الغرفة التجارية للقاهرة إجتماعًا مع أعضاء شُعبة السيارات لبحث أهم الموضوعات التي تهم هذا القطاع ورؤيتهم للفترة القادمة في ظل خطة الغرفة التطويرية لكافة الشُعب التجارية النوعية.

 

جاء ذلك في حضور السيد شريف يحيى نائب رئيس الغرفة التجارية للقاهرة والسيد هانى الرواس عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية للقاهرة.

 

وأكد السيد أيمن عشرى علي أهمية مناقشة كافة الموضوعات والمقترحات التي تهم قطاع السيارات ، هذا القطاع الذى يمثل أهمية خاصة اقتصاديًا ومجتمعيًا ، ولذلك يجب مناقشة كافة الرؤى والمقترحات لمنتسبى الشعبة ونظرتهم المستقبلية لتطوير وتنمية قطاع السيارات.

 

وشدد رئيس الغرفة التجارية للقاهرة على أهمية التنسيق مع كافة الجهات المعنية بحيث يتم تطوير قطاع السيارات طبقًا للخطة التنموية العامة للدولة في ظل التطورات العصرية الحديثة التى تتطلب تكاتف كافة الجهات المعنية من أجل دعم القطاعات المختلفة بما يصب في صالح تنمية إقتصادنا القومى وهو الهدف الأسمى.

 

وخلال الإجتماع تم تبادل الآراء والرؤى ومناقشة كثيرًا من المقترحات التطويرية بين الحضور بهدف تطوير وتنمية قطاع السيارات خلال المرحلة القادمة.