اجتماع موسع بين الغرفة التجارية للقاهرة وسفير بيرو بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين الجانبين

Bookmark and Share

الخميس - 18 يناير 2024 - 2:4 م

newphoto

 

 

 

 

استقبل السيد / شريف يحيى نائب رئيس الغرفة الاربعاء 17 يناير 2024 نيابة عن السيد ايمن عشرى رئيس الغرفة التجارية للقاهرة سعادة السفير جوزيه بيتانكورت ريفيرا سفير بيرو في مصر

 

فى حضور عدد من كبار المسؤولين من الغرفة التجارية، السيد / سيد النواوى، نائب ثاني رئيس الغرفة، والسيد / أشرف خضر، أمين صندوق مساعد الغرفة، والدكتورة / نجلاء النجار، عضو مجلس الإدارة، والمهندس / سامح زكى، رئيس شعبة المصدرين، والدكتور/ أحمد غريب، عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية.

 

كما حضر السيد / مارتين إدواردو بالاسيوس رانجل، نائب رئيس البعثة من جانب جمهورية بيرو، ومن سفارة بيرو في مصر، السيد / جيانكارلو أندريه بيدرازا رويز، رئيس قسم القنصلية، والسيد / جورج يعقوب، مدير العلاقات العامة بالسفارة، والاستاذة / سلمى ياسر، مساعدة القنصل.

 

وشارك فى الاجتماع عبر تقنية زووم العديد من الممثلين من جمهورية بيرو، بما في ذلك سعادة السفير/ أحمد بكر، سفير مصر في بيرو، ومعالي وزيرة خارجية جمهورية بيرو, كماشارك ممثلين لشركات بيروفية مقرها في مصر

 

تم خلال الاجتماع تسليط الضوء على الفرص المتاحة لتعزيز التبادل التجاري وتشجيع الاستثمار المشترك، و التأكيد على أهمية بناء جسور التواصل بين الأعمال التجارية في القطاعين الخاص والعام. وأيضا التأكيد على التزام الغرفة التجارية بدعم الشركات والمؤسسات لتحقيق نجاحها في أسواق البلدين.