مجلس إدارة الغرفة التجارية للقاهرة يقرر بالإجماع إقامة معرض " أهًلا رمضان " لدعم المواطنين

Bookmark and Share

الأربعاء - 21 فبراير 2024 - 10:33 ص

newphoto

 
 
وافق مجلس إدارة الغرفة  التجارية للقاهرة برئاسة السيد أيمن العشري بالإجماع علي إقامة معرض " أهلا رمضان " بمحافظة القاهرة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة طبقًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية؛ بتوفير السلع المختلفة بأسعار مناسبة.
 
جاء ذلك خلال إجتماعه مساء أمس الخميس لبحث عدد من الموضوعات الإقتصادية والمجتمعية وجاءت مناقشات وآراء أعضاء مجلس إدارة الغرفة لتصب في أهمية هذه المعارض والإلتفاف حولها بما يلبي متطلبات المواطنين من السلع الأساسية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق الحر.
 
ويراعي مجلس إدارة الغرفة التوزيع الجغرافي لتنظيم هذه المعارض مع تجهيزها مجاناً  للعارضين و بالتالي تقديم خصومات مناسبة علي اسعار السلع وقرر مجلس إدارة الغرفة إستمرار المتابعة اليومية حتي إقامة المعرض ثم المتابعة أثناء فترة إقامته بما يحقق إحتياجات المواطنين من السلع الاساسية والموسمية.
 
 
وأعلن السيد أيمن العشري عن حالة طوارئ بالغرفة لتنظيم معرض أهلا رمضان في ظل قرب دخول شهر رمضان المبارك وهو دور مجتمعي إعتادت عليه الغرفة ويزداد في المواسم و اثناء الظروف الإستثنائية ووجه رئيس الغرفة الشكر لأعضاء مجلس إدارته علي تحمسهم لتعظيم دور مساندة المواطنين مع دخول الشهر الكريم كما وجه الشكر لكل منتسبي الغرفة الذين يساندون من أجل تعظيم هذا الدور.